تصريحات “ناصر القصبي” في برنامج مجموعة إنسان

حل النجم السعودي ناصر القصبي ضيفًا على برنامج مجموعة إنسان الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني مباشرًة يوميًا في شهر رمضان عبر قناة الـ MBC، وشهدت حلقة ناصر القصبي في مجموعة إنسان عدة تصريحات مثيرة للجدل، إليكم أبرزها.

ناصر القصبي

تصريحات ناصر القصبي في مجموعة إنسان

عن ردود الأفعال على مسلسله العاصوف قال ناصر أنه سعيد بالجدل الذي أحدثه العمل، وأشار إلى أن إثارة الرأي والفكر هي من الإنجازات العظيمة التي يحققها الفنان على الصعيد الشخصي خصوصًا وأنه من الطبيعي أن تختلف وجهات النظر حول أي عمل فني يتم تقديمه.

وقال أن العمل على المسلسل قد بدأ منذ سنوات، واستمر في العمل عليها مدة 5 سنوات نظراً لصعوبة المرحلة التاريخية التي يرصدها، هذا وأعلن عن تحضيره لجزء ثالث من المسلسل.

وفي دفاعه عن الاتهامات الموجهة لمسلسله الرمضاني العاصوف بتسليط الضوء على العلاقات المحرمة قال: “من قال له أننا مع العلاقات المحرمة، ليس كل شيء نقدمه بمعنى أننا ندعو له، لا يوجد أحد يقبل بالانفلات الأخلاقي، لماذا تأخذون الجزئية التي تريدونها من المسلسل وتنتقدون على أساسها، وتنسون باقي المسلسل، وضرب مثال الطفل اللقيط هذا موجود في مجتمعنا ولا أحد يزايد علينا”.

وعن رأيه في المسلسلات الكوميدية السعودية أكد أن موضوع اللوحات التي تبدأ وتنتهي في نفس الحلقة لن تطور الدراما السعودية وستظل مكانها، لذا يجب أن نبتعد عن مثل هذه الأعمال.

أما عن حديثه عن الملحدين أكد ناصر القصبي، أنه يحترم الملحد قائلًا: ” الملحد أحترمه لأنه أفضل مني، وإيمانه أقوى مني، أنا ولدت مسلم وخلاص، الملحد يستحق الاحترام لأنه يبحث عن الحقيقة أما نحن فلا نبحث عنها لأنها موجودة لدينا”.

وتابع: “الله يحبه أكثر منا جميعًا، لأنه يبحث عن الحقيقة، فهو عند الله أفضل منا وأقوى إيمان”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author