فيديو “شيرين عبد الوهاب” تكشف تفاصيل قصة عشق “حسام حبيب”

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيبكشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حلقتها في برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني  عن قصة ارتباطها بزوجها حسام حبيب ،وقالت :” ما حدث بيني وبين حسام اكبر دليل ان ربنا مغير الاحوال وان النصيب يأتي في وقته”، وضحكت قائلة: من كام يوم كنت معاه في العربية وسالته هو انا بجد اتجوزتك ؟؟

وأضافت شيرين عبد الوهاب،أنها تعرفت على حسام حبيب من 12 سنة ولكن جمعتهم صداقة قوية من 5 سنوات، ووقف بجانبها كثيرا لتتخطى أزمتها الأخيرة ،كما كشف لها أشخاص كانوا يحاولوا إيذائها، وعندما ابتعدت عنهم ،تحسنت حالتها  وتزوجت من حسام حبيب ،كما شعرت بهدوء نفسي كانت مفتقداه من سنيين .

سر التقارب المفاجئ بينها وبين حسام حبيب

وأوضحت شيرين أنها عاشت فترة صعبة في حياتها بسبب تعرضها للخيانة من أشخاص مقربين منها، كانت تعتبرهم مصدر أمان، وأكتشفت أنهم  مصدر كل المصائب التي تحدث معها ،وحسام حبيب كان من ضمن الأشخاص الين وقفوا بجانبها في هذه الفترة ،وساعدها على الخروج من هذه الحالة ،فهو من أصدقائها المقربين ،فضلا عن كونه على علاقة جيدة ببناتها .

وتابعت قائلة: حسيت براحة وحسام جنبي في 3 شهور قعدهم عندي في البيت وساب بيت والدته ، خلانى شوفته بعين تانية ،اتخانقت معاه ،كان ينصحني ،وانا رفضت النصيحة ، لقيته حد رقيق جدا فجأة شوفته حبيبي ،و حبيته حب كنت بتمناه من زمان واجمل حاجة حصلت في الأزمة الأخيرة، ن حسام مبقاش صاحبي وإنما حبيبي .

فكرة الإنجاب

وقالت انها تخطط لإنجاب الكثير من الأطفال من زوجها حسام حبيب وقالت: نفسي اكبر وسط عزوة ولو الوسط الفني ومكانتي تسمح كنت جبت كل

سنة طفل، ولكن أنا على المستوى الفني اشعر انى لسة معملتش حاجة ،نفسي اوصل الاغنية العربية إلى العالمية.

“شيرين عبد الوهاب” تكشف تفاصيل قصة عشق “حسام حبيب”

 

يمكنك أيضا قراءة More from author