شاهد بالفيديو ثور يضحك على مصارع ويسقطه بالضربة القاضية

شاهد بالفيديو ثور يضحك على مصارع ويسقطه بالضربة القاضية
شاهد بالفيديو ثور يضحك على مصارع ويسقطه بالضربة القاضية

من قال إن الحيوانات لا تمتلك ذكاء أو تستطيع نيل خبرة ، مما تعاينه وتشاهده يوميا في حياتها ، الحقيقة أن ذكاء الحيوانات في بعض الأحيان يفوق ذكاء الإنسان بمراحل ، والدليل على ذلك اعتماد ثور مصارعة على إستراتيجية الفر والكر في نزاله مع مصارع ، الأمر الذي انتهى بالقضاء على المصارع بالضربة القاضية.

فيديو لـ ثور يسقط مصارع بالضربة القاضية

القصة انتشرت مع انتشار مقطع فيديو جديد من المكسيك ، يظهر فيه مصارع ثيران وهو يحاول تدريب عجل على المصارعة ، ولكن الأمور سرعان ما ذهبت بعكس ما توقعه المصارع الذي استهان بقدرات منافسه.

ثور ينتهج استراتيجية الفر والكر

ويُظهر الفيديو بداية تظاهر الثور بالخوف والهرب ، حتى اطمأن المصارع وأدار ظهره للثور ، ليعاود بعدها هجومه القاضي على الرجل من الجهة الأخرى ، ويسقطه بالضربة القاضية.

أخطر أنواع الرياضة في العالم

مصارعة الثيران من أخطر أنواع الرياضة في العالم ، إذ لا تتوفر لجسد المصارع الحماية الكافية من قرون الثور التي لا بد أن تكون حادة ، وخاصة عندما يكون الثور قويا ضخما صحيح البنية.

مصارعة الثيران عادة إسبانية

كما أن مصارعة الثيران عادة إسبانية قديمة وهي عبارة عن إطلاق الثيران من حظائرها لتصل إلى حلبة المصارعة ، حيث يتنافس المصارع المحترف وجها لوجه مع الثور الهائج وهو يحمل مناديل حمراء اللون ، للاعتقاد السائد بأن اللون الأحمر يثير غضب الثور.