أبوتريكة يشعل حرب هاشتاجات بين السعودية ومصر

أبوتريكة يشعل حرب هاشتاجات بين السعودية ومصر
أبوتريكة يشعل حرب هاشتاجات بين السعودية ومصر

أنشأت جماهير الأهلي المصرية ومحبو اللاعب المعتزل محمد أبوتريكة ، هاشتاج #تريكة_أسطورة_عربية، ليقفز إلى قائمة الهاشتاجات في موقع تويتر ، فيما ردت الجماهير السعودية الداعمة لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بهاشتاج #أبو_تريكة_عميل_قطر.

أبوتريكة حديث تويتر

البداية حدثت حين نشر أبوتريكة تغريدات على موقع تويتر تناول فيها الأزمة الناشبة بين النادي الأهلي المصري و تركي آل الشيخ، وأثارت تدوينات أبوتريكة، موجة كبيرة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعته لتصدر قائمة الأكثر تدويناً خلال الساعات الماضية.

#تريكة_أسطورة_عربية

وتصدر هاشتاج أبو تريكة أسطورة عربية موقع التواصل الاجتماعي تويتر في غضون دقائق قليلة بعد حملة قادتها جماهير الأهلي لمساندة نجم مصر الأول، وكان محمد أبوتريكة قد طالب من مجلس إدارة النادي الأهلي فتح حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس النادي الشرفي السابق تركي آل الشيخ.

تغريدات أبوتريكة التي أثارت الرأي العام في مصر و السعودية

وقال أبوتريكة عبر تويتر: “الأهلي فوق الجميع أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيق”.

محمد أبو تريكة يتنازل عن مستحقاته لدى النادي الأهلي

وتابع: “لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة، ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب”.

وأوضح: “وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطاءت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي”.

الماجيكو يعتذر لنشر تغريداته

وأضاف تريكة : “كلمة لمجلس إدارة نادينا الكبير اعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا .سامحوني لا املك سوي هذه الكلمات اكتبه على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم”.

إعلاميون سعوديون يهاجمون أبوتريكة

يشار هنا أن تغريدات ابوتريكة كانت ستمر مرور الكرام في السعودية لولا أن انبرت أصوات إعلامية سعودية للرد على تريكة منهم وليد الفراج وعادل التويجري وغيرهم، واتهموه بالإساءة إلى آل الشيخ، كما اتهموه بأنه يحاول أن يضرب أسفين بين مصر والسعودية لصالح أجندة قطرية، فيما ترى جماهير النادي الأهلي المصري أن تغريدات أبوتريكة لم تحمل أي إساءة لفظية أو ضمنية لتركي آل الشيخ، وأنه تحدث فقط لمصلحة الأهلي ككيان له محبيه في كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة More from author