هاشتاج رمضان صبحي يحتل المركز الأول على تويتر بسبب أخبار انتقاله لبيراميدز

هاشتاج رمضان صبحي يحتل المركز الأول على تويتر بسبب أخبار انتقاله لبيراميدز

 

فتحت جماهير الأهلى النار على رمضان صبحي، منذ أمس بعد إعلان النادي الأهلي أن رمضان طلب من النادي الإنتقال لفريق بيراميدز، ودشن رواد موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر ” هاشتاج رمضان صبحى.

وأغضب هذا القرار محبي رمضان صبحي، من مشجعي النادي الأهلي، حيث أن جماهير الأهلي كانوا يطلقون على رمضان صبحي لقب ابن النادي، نظرًا لأن رمضان من أشبال الأهلي، مما أدى خبر انتقاله لفريق مصري آخر صدمة كبيرة للجماهير، حيث أنه في حال احتراف رمضان خارج مصر كانت ستسانده الجماهير وكان سيختلف الوضع تمامًا.

هاشتاج رمضان صبحي

وتصدر الهاشتاج تريندات تويتر، وأحدث ضجة كبيرة في الشارع الكروي المصري، وجاءت التغريدات كالتالي:

  • واضح كدا ان محدش هيبقي زي تريكا أو وليد سليمان.
  • كويس انك معملتش تاريخ معانا عشان متصعبش علينا لما تمشي.
  • خليك فاكر أن الأهلي هو من يصنع النجوم وليس العكس يا كابتن.

وغرد  أيضًا أحد مشجعي الأهلي محمد سعيد في تغريدة دفاعًا عن رمضان، وأنه مختلف عن باقي اللاعبين الذين رحلوا، وقال:

“فقدان رمضان صبحي أفضل لاعب داخل مصر ولصالح منافس في الدوري خسارة فنية كبيرة للأهلي لازم الكلمتين دول يكونوا قبل أي حاجة وقبل ما ناس تقعد تشتم في رمضان اللي طمع وبص تحت رجليه بس وباع النادي، رمضان مختلف تماما عن السعيد وفتحي وعاشور”

وليس رمضان صبحي هو اللاعب الأول الذي فعل ذلك، فعبدالله السعيد قد سبقه، وحدثت لجماهير النادي الأهلي صدمة كبيرة، ومن بعدهصدمة أحمد فتحي، ولكن اختلف تعاطف جمهور الأهلي هذه المرة مع رمضان صبحي كونه شيء لم يكن متوقع، نظرًا لأن رمضان صبحي من أشبال النادي الأهلي ومن أبناءه.

وقد قيل أنه تم عرض مبلغ مالي كبير, على رمضان خلال 3 سنوات تعاقد مع بيراميدز من الممكن أن يصل ل90 مليون جنيه، دون دفع أي ضرائب من قبل اللاعب.

وقد تعاطف القليل من جمهور الأهلي مع رمضان، ورأوا أنه من حقه تأمين مستقبله الرياضي، ولكن هذه الفئة أقلية.

يمكنك أيضا قراءة More from author