ريهام عبد الغفور تعترف بفبركة برنامج رامز جلال قبل عرض حلقتها

الممثلة ريهام عبد الغفورفاجأت الفنانة ريهام عبد الغفور الجميع بتصريحها عن فبركة برنامج المقالب رامز تحت الصفر الذي يقدمه رامز جلال  ، وكشفت تفاصيل ما حدث في حلقتها في برنامج رامز تحت الصفر على الرغم أنها لم تذاع بعد على الشاشة،وصرحت ريهام عبد الغفور بأنها كانت على علم بمقلب رامز جلال .

قالت ريهام عبد الغفور عن مقلب “رامز تحت الصفر”، أن الكابتن مجدي عبد الغني اتصل بها وأخبرها إنه يصور برنامج ترفيهي “أشبه بالمقالب”،وأضافت إنها عندما شاهدت وجه المدرب كوبر شعرت بأن الأمر غير حقيقي، ولكنها مشت البرنامج واستكملت تصويره.

وتابعت ريهام عبد الغفور حديثها بأنه بعد تصويرها الجزء الأول من لقائها مع الكابتن مجدي عبد الغني، طلب منها الذهاب إلى الملعب الذي سيجرى فيه أول مباراة للمنتخب، وفي طريقها ظهر لها النمر والدب لتتيقن بالموت مما دفعها لنطق الشهادتين.

ومع كل حلقة تعرض من برنامج “رامز تحت الصفر” يبدأ المشاهدون في فحص الحلقة للتأكد من فبركتها أو صدقتها، إلا أن البعض يشكك في المصداقية بشكل عام نظراً لأن القناع الذي يرتديه رامز جلال ليتنكر في هيئة مستر كوبر يبدو غير حقيقي ولا يشبهه بالمرة فكيف يصدقه النجوم من الأساس.

يمكنك أيضا قراءة More from author