ريهام عبد الغفور ضيفة الحلقة 13 من رامز تحت الصفر

الممثلة ريهام عبد الغفوروقعت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور ضحية  الحلقة الثالثة عشر من برنامج المقالب رامز تحت الصفر ،و الذي يقدمه رامز جلال في روسيا ،واستهل  رامز جلال مقدم برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” الحلقة بمقدمة تعهد فيها بتجاوز محاذير الفنانة ريهام عبد الغفور،و أشار في المقدمة إلى رفض ريهام عبد الغفور أدوار الإغراء والأدوار الجريئة،كما وجه رسالة إلى والدها، الفنان أشرف عبد الغفور، تتعلق بما ستواجهه ابنته في المقلب.

وفكرة المقلب  تدور حول استضافة ريهام عبد الغفور ضيفة في برنامج مصر في المونديال الذي يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني ،ثم يشاركهم مستر كوبر في الفقرة الثانية ،وبعدها تغادر ريهام عبد الغفور وكوبر الاستديو ويركبوا الزلاجات ليتفاجأ في الطريق بظهور نمر ودب ،وبعدها يكشف رامز عن وجهه.

وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور ، ضحية الحلقة الثالثة عشر على ما حدث لها”يخربيتك انت ما بتهددش “.

وظهر رامز جلال ، في الحلقة الثالثة عشر من برنامجه رامز تحت الصفر ، وهو في شكل كوبر، أمام الفنانة ريهام عبد الغفور والتى صدقت إنه في برنامج مصر في المونديال أمام كوبر بصحبة مجدي عبدالغني .

ويعتبر  برنامج رامز جلال في رمضان 2018  من أبرز البرامج التي تم تقديمها خلال العام ،نظراً لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل يوم في تمام الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author