جلسة مساج تكلف صاحبها 30 ألف دولار في دبي

جلسة مساج تكلف صاحبها 30 ألف دولار في دبي
جلسة مساج تكلف صاحبها 30 ألف دولار في دبي

ذهب رجل في الإمارات لجلسة مساج وفق ما يعتقد ، فعاد منها بخسارة 100 ألف درهم أي ما يعادل 30 ألف دولار تقريبا ، إثر تعرضه لعملية نصب واحتيال وتهديد بالسلاح .

مساج بـ 30 ألف دولار

ووفقا لصحيفة الإمارات اليوم ، فقد أحالت النيابة العامة في دبي في الإمارات العربية المتحدة ، امرأتين أفريقيتين إلى محكمة الجنايات ، بتهمة احتجاز رجل دون وجه حق ، والاعتداء عليه ، وتهديد حياته ، وسرقة 100 ألف درهم منه بالإكراه ، وذلك بعد استدراجه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، إلى منزل في دبي بغية إجراء مساج.

امرأة جميلة في إعلان تتحول لأفريقية في الحقيقة

وقال المجني عليه في بلاغه للشرطة ، وفق إنه كان يتصفح أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، ولفت انتباهه إعلان للمساج ، فتواصل مع صاحبته ، وكانت الصورة لامرأة جميلة ، وطلبت منه الحضور إلى إحدى الشقق في دبي ، وحين وصل إلى هناك فوجئ بامرأتين مختلفتين كليا ، وبملامح أفريقية قامتا بالاعتداء عليه ، وهددتاه بسكين.

سرقة 100 ألف درهم وتهديد بالسلاح الأبيض

وأضاف الرجل والحديث لصحيفة الإمارات اليوم ، أنه عندما طرق الباب فتحت له امرأة سمراء البشرة ، عريضة البنية ، وقصيرة القامة ، ودعته إلى الداخل ، فتردد لكنه دخل الشقة ، فدفعته امرأة أخرى من الخلف ، ووضعت سكينا على رقبته ، وقامتا بضربه ، وهددتاه بالقتل إذا لم يعطهما كل ما في حقيبته الشخصية ، وكان يحمل 100 ألف درهم ، فتمت سرقته وتركتاه وغادرتا المكان.

ضبط المتهمتين قبل مغادرة الدولة

من جانبها قالت شرطة دبي إنه بعد تحريات تم التوصل لإحدى المتهمتين ، في أحد فنادق شارع الشيخ زايد ، وألقي القبض عليها وأبرزت جواز سفر امرأة أخرى ، في حين تم ضبط المتهمة الأخرى في مطار دبي ، أثناء محاولتها مغادرة البلاد ، وأنكرت الواقعة جملة وتفصيلًا ، لكن المجني عليه أكد تعرفه عليها ، بانتظار ما تسفر عنه المحاكمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author