بالصور محمد صلاح يسخر من عصام الحضري علناً

يملك محمد صلاح قائد منتخب مصر و هداف الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول الإنجليزي ، يملك روحا مرحة ، فهو كثيرا ما يلجأ إلى المزاح والضحك مع زملائه الرياضيين سواء في منتخب مصر أو غيره من النجوم المعتزلين أمثال محمد أبوتريكة  وبعض نجوم الفن .

الحضري في مرمى محمد صلاح

ومؤخرا واصل محمد صلاح وصلة المزاح التي اعتاد أن يطلقها مع أصدقائه في الفريق أو المنتخب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وكانت الوصلة الجديدة من نصيب عصام الحضري حارس المنتخب المصري الأول.

وصلة ساخرة بين الحضري ومحمد صلاح

عصام الحضري نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بـ تويتر  ، وعلق عليها : إنك تتعمق بداخلي وكأنك تشاركني ذات الجسد وكأنك روحاً أخرى وضعت بداخلي لتوجهني دائماً إليك ، وهو ما دفع صلاح بالسخرية من كلماته ، مازحاً: أكونت الحضري ولا تريزيجيه ده ، دا مرض وانتشر ربنا يحفظنا.

ورد الحضري: خد بالك بقا نجم عشان ماتتعديش قريب كلنا في الهوا سوا.

صلاح يناشد تريزيجيه .. ارحمنا أبوس إيدك

وبمناسبة حساب  تريزيجيه ، تجدر الإشارة هنا إلى أن صلاح كان قد عاكس تريزيجيه على تويتر أكثر من مرة ، وطالبه بأن يخفف من التغريدات العميقة التي ينشرها على حسابه الشخصي ، يشار أن محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي والمنتخب المصري ، كان قد تلقى ردا من صلاح بالتوقف عن هذا النوع من التغريدات التي ينشرها عبر حسابه بتويتر ، وقال له صلاح حرفيا  : ارحمنا أبوس إيدك . 

يمكنك أيضا قراءة More from author