سولو: إيه ستار وورز ستوري فيلم جديد ينضم إلى عائلة حرب النجوم

سولو: إيه ستار وورز ستوري فيلم جديد ينضم إلى عائلة حرب النجوم
سولو: إيه ستار وورز ستوري فيلم جديد ينضم إلى عائلة حرب النجوم

انضم فيلم “سولو: إيه ستار وورز ستوري” إلى عالم حرب النجوم ، وهو الأمر الذي استقبله النقاد بحفاوة ، ومنحوه تقييمات إيجابية بشكل عام .

فيلم جديد ينضم إلى عالم حرب النجوم

الفيلم يحكي أصول إحدى أشهر الشخصيات في عالم حرب النجوم ، وحصل الفيلم على 71 في المئة على موقع “روتن توميتوز” الذي يجمع آراء النقاد ، وهو اليوم الذي نشرت فيه أول تقييمات للفيلم قبل عرضه جماهيرياً وعالمياً يوم 23 مايو .

استبعاد مخرجا الفيلم في منتصف التصوير

يشار هنا أن الفيلم ووفقا لوكالة رويترز للأنباء ، خاض رحلة صعبة لكي يصل إلى الشاشة ، فقد تم استبعاد المخرجين الأصليين فيل لورد وكريس ميلر في منتصف مرحلة الإنتاج ، وطلبت شركة ديزني من المخرج الحائز على جائزة الأوسكار رون هاورد أن ينضم للإشراف على عمليات إعادة التصوير المكثفة.

شخصية هاريسون فورد

وقال النقاد الذين أعجبوا بالفيلم إن هاورد نجح في صناعة فيلم مرح سيرضي المهووسين بهذا العالم ، ويجسد ألدن إرينرايخ شخصية سولو التي اشتهرت بأداء هاريسون فورد لها في ثلاثية حرب النجوم الأصلية التي بدأت عام 1977.

ألدن إرينرايخ  خرج من عباءة هاريسون فورد

  ويلعب إرينرايخ دور سولو وهو لا يزال شاباً يافعاً في مستهل تدريبه ليصبح طيارا عندما يتورط في مهمة محفوفة بالمخاطر. وقال النقاد إن إرينرايخ لم يقلد هاريسون في الفيلم مطلقا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author