سبب رفض السيدة فيروز إحياء حفل في مصر

تداولت العديد من الصحف والمواقع الاخبارية خبرًا صحفيًا مفاده أن السيدة فيروز رفضت إحياء حفل غنائي بالقاهرة وأعلنت فيروز أن السبب وراء ذلك يرجع إلى عدم قدرتها على الوقوف على خشبة المسرح خاصة بعدما بدأت عامها الثمانين.

فيروز

حقيقة رفض السيدة فيروز إحياء حفل غنائي بالقاهرة

تداول العديد من المواقع الصحفية أن السيدة فيروز رفضت عرضًا مغريًا تقدم لها بإقامة حفل غنائي بالقاهرة وقيل أنها بررت ذلك الرفض بسبب حالتها الصحية وعدم قدرتها للوقوف على خشبة المسرح.

وياتي ذلك بعد أن تعرضت لأزمة مؤخرًا مع متعهد الحفلات الذي أشرف على حفلها الغنائي الأخير بفرنسا، والذي دفعها باتخاذ قرار بالتوقف عن إحياء الحفلات الغنائية.

كما أوضحت بعض المصادر المقربة من النجمة الكبيرة أنها لن تحيي أي حفلات غنائية خلال الفترة القادمة، ليؤكد ذلك ما أشيع مؤخرا حول اعتزال المطربة الكبيرة للفن بشكل نهائي.

حيث كتب نجلها زياد الرحباني منذ فترة من خلال حسابه الرسمي على تويتر تغريدة يقول فيها:“لقد تبدّل العالم بعد أن تخلّت أمى عن الموسيقى”.

يتفاعل مع ذلك عدد ضخم من المتابعين له متسائلين عن مغزى تغريدته هل هي إشارة لاعتزال النجمة الكبيرة للغناء أم أنه يقصد أمر أخر، ولكن الاغلب اعتبرها إشارة صريحة منه لاعتزال والدته للغناء خاصة وأنها بدأت عامها الثامنون.

وعلى صعيد أخر أوضح متعهد الحفلات المصري وليد منصور أن لا علم له بهذه الاخبار وأنه لا يعلم أن هناك حفل فني كان مقرر أن تحيه المطربة الكبيرة.

كذلك أوضح السيد محمد منير المسؤول عن دار الأوبرا المصرية أنه لم يتم أي تواصل من جانبهم مع النجمة الكبيرة لإقامة أي حفل غنائي، وأنه بالفعل لو كان هناك حفل فبتأكيد سيكون هو الحدث الفني الأهم في مصر، إلا أن الخبر في حقيقته هو خبر كاذب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author