تفاصيل برنامج رؤى الصبان في رمضان 2018

الاعلامية رؤى الصبان تطل على جمهورها ومتابعيها خلال موسم رمضان 2018 من خلال برنامج تلفزيوني جديد بعنوان “أخر كلام” وكشفت رؤى الصبان عبر حسابها على انستقرام من خلال مقطع فيديو صغير بعض تفاصيل البرنامج المقرر عرضه مع بداية الشهر الكريم.

رؤى الصبان

رؤى الصبان تعلن تفاصيل برنامجها “أخر كلام” المقرر عرضه في رمضان 2018

خلال شهر رمضان المبارك تطل الاعلامية رؤى الصبان على جمهورها من خلال برنامج تلفزيوني جديد بعنوان “آخر كلام” عبر شاشة تلفزيون دبي، البرنامج من نوعية برامج المسابقات.

هذا وقد كشفت رؤى عن تفاصيل البرنامج من خلال تقرير تلفزيوني مصور أجراه معها برنامج “إنسايدر بالعربي”، وقامت بعدها ببث مقطع فيديو من التقرير عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام.

ذكرت رؤى أن البرنامج الذي سيذاع على شاشة قناة دبي في  الواحدة مساًء هو برنامج ترفيهي هدفه تقديم جوائز مميزة، يتيح البرنامج للمشتركين الاختيار من بين العديد من الفئات المختلفة من المنوات والرياضة والمعلومات العامة.

بالإضافة لذلك ستتضمن المسابقة اسئلة حول المسلسلات التي تعرضها شاشة دبي في رمضان 2018، وأشارت أن الهدف من البرنامج هو دب الحماس في نفوس المشاهدين ليقبلوا على المشاركة في المسابقات خلال شهر الخير.

جدير بالذكر أن رؤى احتفلت بزفافها من المذيع حمود الفايز في منتصف شهر فبراير الماضي من خلال حفل ضخم أقيم في فندق ريتز كارلتون في مدينة دبي، حضره كوكبة من ألمع الوجوه الاعلامية والفنية، وتألقت بإطلالة اسطورية تخطت ال2 مليون ريال سعودي.

🤵🏻👰🏻 طلة رؤى يا ليل عـــادي إذا نور القمر مــا بان والشمس غـابت ولا بانت لحـــد الآن يا ليل ما لك ومال الشمس والقمره يكفيك طلة رؤى اللي تبهر الأعيان طـلة (رؤى) كنها طـــلة صـــباح النور والبدر لو غـــاب لا مخطي ولا مشكور لا يمكن يكون في ليلة (رؤى) بـــدرين معذور لو ما حــضر بدر السما معذور الله عـــلى حـــسنها الـــراقي ورقـــتها الله على قـــدهـــا الفارع وخـــطوتها ثـــلاثـــة اربـــاعـــها تـــرفـــه ودلــوعه واللي بـــقى منـــها يـــروي عـــذوبتها نحكي عـــن الثــغر أو غـــمازة البسمه والا عـــن الخـــد ياللي تجـــرحه نسمه مـــن راسها للقدم كـــل الحـــلا ضافي لوحه على الأرض تمشي ما هي برسمه لا شــك كـــل الحـــلا بايـــن ولـه معنى واللي حــضى به سخي الطبع والمعنى هـــذا (حمود) الوفـــا طيبه يماري به واحـــساس قلبه بـ كـل الحـب يجمعنا الله يـــهـــنيه بالـــحـــب ويـــهـــنيــها والـــفـــرح يـغـــمـــر ليالـــيه ولياليها واحـــلامهم بالـــموده دايــم تـــغـــني مـــن أول ايـــام فـــرحتـــهم لتـــاليها زفتي كانت احلى من اللي توقعته من ابداع المغني @mohamdalmazrouei وكلمات الشاعر سلطان المجلي Wedding planer : @4everevents

A post shared by Roaa رؤى الصبان Alsabban (@roaa_alsabban) on

وتحدثت رؤى عن شهر العسل الخاص بها وبزوجها وقالت “أمضينا شهر العسل في أميركا وهي بلد جميل ومناسب لمن يرغب بقضاء شهر عسله هناك” معربًة عن سعادتها بهذه الفترة.

وخلال لقائها أوضحت رؤى أنها لم تقطع اجازتها ولكن قالت “أنا لم أقطع إجازة شهر العسل، ولكن كنا قد رتبنا الموضوع، وهو بمجرد أن أعود من شهر العسل، عليّ البدء بإجراء التحضيرات الخاصة بالبرنامج، لكي أدخل في أجوائه”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author