عاصي الحلاني و نجوى كرم في عمل مشترك جديد

تعتبر شمس الأغنية العربية نجوى كرم حلم غنائي للكثير من الناس، ولكن هل تقوم نجوى كرم بأي اعمال فنية مشتركة في الفترة القادمة مع الفنان اللباني عاصي  الحلاني؟.

عاصي الحلاني

نجوى كرم وعاصي الحلاني

في محادثة عبر تطبيق التواصل الإجتماعي تويتر مع النجم اللبناني عاصي الحلاني، اشار احد معجبين عاصي حول هل من أي اعمال فنية قادمة مع شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم، وقد رد عاصي في الفيديو، ونفي وجود اي اعمال فنية بينه وبين نجوى في الوقت الحالي، ولكنه يتمني حدوث ذلك.

وقد ردت شمس الأغنية الفنانة نجوي كرم علي ما قاله الفنان عاصي الحلاني، عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل لإجتماعي للتغريدات القصيرة، وقالت “انت مش حبيب قلبي وحدي انت حبيب قلب الكل.. بحب كتير يكون في مشاركة مع بعض لما بصير شي عمل منخبر كل الناس سوا انشالله”.

ومن المعروف عن شمس الإنية العربية، انها دائمة التحدث بلغة الفرانكو اراب، علي جميع وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بها.

ويذكر ان الفنان اللبناني عاصي الحلاني، يقدم الآن برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس وذلك في نسخته الرابعة، كعضو في لجنة تحكيم هذا البرنامج، بصحبة كل من الفنانة الأمراتية أحلام الشامسي والفنانة اللبنانية أليسا والفنان المصري محمد حماقي، ويعتبر عاصي هو الفنان الوحيد المطبقي من لجنة التحكيم السابقة، وهم كاظم الساهر و شيرين عبد الوهاب و صاببر الرباعي. وينتهي هذا الموسم من برنامج ذا فويس في غضون اسابيع قليلة، قبل شهر رمضان المبارك.

كما ان الفنانة نجوي كرم ستعد لحلقات برنامج اكتشاف المواهب اراب جوت تالنت، التي تشارك في كعضو في لجنة التحكيم بصحبة الفنان المصري أحمد حلمي و الفنان علي جابر.

يمكنك أيضا قراءة More from author