حمادة هلال ينتهي من تسجيل تتر مسلسل قانون عمر رمضان 2018

بهذه الفترة ينتهي الفنان حمادة هلال من تسجيله لمسلسله الجديد الذي سيعرض في رمضان 2018 وهو يحمل عنوان “قانون عمر”، حيث أن حمادة هلال يقوم بوضع اللمسات الأخيرة على تتر الأغنية الخاصة بالمسلسل.

الفنان حمادة هلال الممثل المصري/ كان اكتشافه على يد حسن اش اش الذي دعمه بشكل كبير وعرفه على حميد الشاعري فكان له الفضل في ظهوره على الساحة الغنائية وقام بعمل ألبومات متعددة مع عدد من المطربين إلى ان صدر له أول ألبوم في عام 1996 وكان عمره وقتها لا يتجاوز السبعة عشرة عامًا، وشارك بعدها بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية وكذلك البرامج الإذاعية.

الفنان حماده هلال

الفنان حمادة هلال في مسلسل قانون عمر برمضان 2018

من المقرر أن الفنان حمادة كان قد انتهي من تصوير مسلسله الذي سيخوف السباق الدرامي في رمضان عن طريقه.
وقام المخرج أحمد شفيق بتصوير عدد كبير من المشاهد بديكورات مختلفة في القاهرة واستوديو مصر، وكذلك منطقة شبرامنت، العين السخنة، ورأس البر.

وتدور احداث المسلسل في سياق اجتماعي تشويقي، بالاضافة إلى الجانب الرومانسي به.
فيركز على تقديم الطبقة الاجتماعية المتوسطة بطريقة ايجابية عن طريق تناول رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريق ويتورط في جريمه وهو الذي يقوم بدوره الفنان هلال.
طاقم العمل يضم إيمان العاصي، محسن منصور، حجاج عبد العظيم، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، محمد أبو الوفا، ليلى حسن، وعدد آخر من النجوم والفنانين، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج احمد شفيق.

جدير بالذكر أن هذا العمل هو التعاون الثاني على التوالي بين المنتج صادق الصباح والفنان حماده، هذا بعد مسلسل طاقة القدر برمضان الماضي والذي شارك في بطولته الفنانة يسرا اللوزي، وكان من إخراج محمد مصطفى.

يمكنك أيضا قراءة More from author