تصريحات بشرى في برنامج أنا وأنا مع سمر يسري

حلت النجمة بشرى متعددة المواهب الفنية كضيفة فى برنامج “أنا وأنا” الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى على شاشة قناة ON E يوم الجمعة الماضي، وفي خلال اللقاء كشفت بشرى عن مجموعة من الأسرار عن حياتها الشخصية، خاصًة وأنها كانت مقلة في الظهور في اللقاءات التلفزيونية، وهذه أبرز تعليقات بشرى في البرنامج.

بشرى

أبرز تصريحات بشرى في برنامج أنا وأنا

  1. قالت بشرى أن أكبر خطأ ارتكتبه فى حياتها هو الزواج وذلك بسبب عدم اتخاذها الوقت الكافى فى التفكير قبل اتخاذ تلك الخطوة، معترفة أنها لم تتزوج عن قصة حب أو جواز صالونات، وأن قرار الزواج نفسه ليس خاطئاً لكن بالنسبة لها مجرد تجربة.
  2. وعلقت على شائعة زواجها من رجل الأعمال نجيب ساويرس، قالت إنها تتعامل مع مثل هذه الشائعات بالتهكم والسخرية، مبينة أن كل مشهور يتعرض لمثل هذه الأشياء فى حياته، قائلة: “مش أول مرة.. وعدى عليا كتير قبل كده.. ولو همشى ورا الشائعات هبقى واحدة فاضية”.
  3.  كما كشفت الفنانة، سر اختفائها عن الوسط الفني والتمثيل بشكل لافت للنظر، قائلة: “المشكلة إني سابقة بسنين ضوئية اللى حواليا وعندي بعد نظر مش عندهم”.
  4. وعن صداقتها في الوسط الفني قالت أن هناك علاقة خاصة تجمعها بالنجمة نيللى كريم وهى أكثر شخصية مقربة إليها، لكنها تخشى على علاقتها بها بسبب تواجدها معها فى الوسط الفنى، وقالت: “ومع ذلك تظل هناك مسافة بينى وبينها عشان بنعمل فى نفس الوسط، وديمًا بخاف على علاقتنا بسبب التنافسية”.
  5. أما عن صورتها مع ممثل الأفلام الإباحية قالت: “الصورة حقيقية، ولم أكن أعلم أن شريف طلياني الذي التقطت معه صورة فوتوغرافية ممثل أفلام بورنو، فأنا لم أكن أعرفه، وحتى لو كنت أعرف، فهو إنسان، والتقطت صورة معه وسط الناس، ومحتشمين في ملابسنا، وليس هناك عيبًا في أن أتصور معه، وليس لي دخلًا في اختياره لمهنته، وهو يعتبر نفسه ممثلًا”.
  6. وعن ما فعله الفنان أحمد الفيشاوى في مهرجان الجونة قالت إنها لن تسامحه على لفظه الخارج الذى خرج منه يوم الافتتاح، مؤكدة أنه حاول الاعتذار منها ثانى أيام المهرجان لكنها لم ولن تسامحه، مشيرة إلى أنها تحبه ولكن لا تعجب بتصرفاته على الإطلاق، متمنية فى تلك اللحظة أن يكون ابنها لكى تصفعه على وجهه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author