رسالة أحمد السعدني لمي عز الدين شكرا لوجودك بجانبي في الايام الصعبة

من المعروف في الوسط الفني وللجمهور علاقة الصداقة القوية التي تجمع النجمين أحمد السعدني ومي عز الدين، وقد نشر النجم أحمد السعدني على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور انستقرام صورة له مع النجمة مي عز الدين يشكرها فيها على وقوفها بجانبه دائمًا، وقد ردت مي بدورها بعد ذلك على الصورة.

رسالة أحمد السعدني لمي عز الدين

وجه السعدني رسالة شكر لصديقته المقربة مي عز الدين لوجودها بجانبه دائما ونشر صورة لهما عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستقرام، وكتب معلقًا عليها: أخت حقيقية شكرًا لوجودك بجانبي في الأيام الصعبة.

ثم أعادت مي نشر الصورة عبر حسابها على انستقرام لترد عليه وكتبت لتعبر له عن حبها الكبير داعية الله أن تراه دائما سعيد ومرتاح البال.

يذكر أن مي عز الدين وأحمد السعدني عملا سويًا أكثر من مرة فقد جمعهما مسلسل “قضية صفية” معًا عام 2010 ومسلسل مي الأخير “وعد” في سباق دراما رمضان عام 2016.

وكان مسلسلهم الأخير وعد يحكي عن قصة حب نشأت بين مي التي جسدت دور فتاة متزوجة والسعدني الشاب الذي تعرفت عليه أثناء سفرها لتايلاند، وتدور كثير من الأحداث ويقتل زوجها من جانب زميله، ويكون أمامهم الفرصة للارتباط معًا.

مسلسل مي عز الدين في رمضان 2018

تشارك مي عز الدين في موسم رمضان 2018 بمسلسل “رسايل”، وتجسد مي شخصية فتاة تستمع إلى رسائل، وكأنها تفكر مع نفسها بصوت عالي، مع عرض صور للأحداث التي تفكر فيها.

ومن المقرر أن توجه مي طوال حلقات العمل رسائل بصوتها، إذ تصل عدد رسائل الحلقة الأولى إلى 15 رسالة، وذلك بما يتلائم مع السياق الدرامي للأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل مي عز الدين وخالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author