سعر تذكرة اول عرض سينمائي في السعودية

في ظل الحراك الثقافي الذي تشهده المملكة العربية السعودية مؤخرا تم الاعلان عن سعر تذكرة أول عرض سينمائي في السعودية يوم الجمعة الماضية، وتأتي هذه الخطوة بعد توقف دام لنحو أربيعن عامًا، وأوضحت هيئة الترفيه السعودية أن اول عرض سينمائي في السعودية سيكون الدخول متاح به للجنسين، كما سيتم تخصيص حفلات للرجال فقط وللنساء فقط.

تعرفوا معنا على تفاصيل اول عرض سينمائي في السعودية

بعد توقف دام لحوالي أربعين عام المملكة العربية السعودية تعلن عن اول عرض سينمائي في السعودية يوم الجمعة الماضية، وذلك حسب الإعلان الذي نشرته هيئة الترفيه السعودية.

حيث أشارت الهيئة إلى عدة تفاصيل تخص أول عرض سينمائي سيقام في مركز الملك عبدالله المالي، والمقرر عرضه يوم 18 من أبريل الحالي، وستكون سعر تذكرة الدخول 50 ريال للفرد الواحد.

بالاضافة إلى ذلك أشارت الهيئة إلى أن الدخول سيكون متاح للجنسين، كما سيتم تخصيص عروض للرجال فقط، وعروض أخرى ستكون متاحة للنساء فقط.

جدير بالذكر أن ولي العهد السعودي قد اتفق مع احدى الشركات الامريكية الشهيرة المتخصصة في تشغيل دور العرض amc على إنشاء وافتتاح عدد من دور السينما بمناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.

وقد تداولت العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور المبهرة لأول دار عرض سينمائي في مدينة الرياض، حيث تم وصفها بأنها أجمل دار في افتتاحها بعد نحو أسبوعين.

جدير بالذكر أنه في بداية العام الحالي شهد اول عرض سينمائي تجاري بالمملكة اقبال كبير حيث تم شراء نحو 3500 تذكرة في العرض الذي استمرت فعالياته لمدة 6 أيام، وكان ذلك ضمن اول فعالية سينمائية للاطفال تحت عنوان”سينما 70″ وتم عرض فيلمي “كابتن أندربانتي” وفيلم “الايموجي” الذي قام ببطولة النسخة العربية منها النجم أحمد حلمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author