حياة الفهد ترد على شائعة وفاتها

تداول بالفترة الاخيرة شائعة موت الفنانة حياة الفهد حيث قامت حياة الفهد بالرد على هذا الأمر ونفي هذه الشائعة بعد أن قامت بنشر صورتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة الكويتية حياة الفهد بدأت علاقتها بالفن عند زيارة الفنان بو جسوم المستشفي التي كانت تعمل بها وتحدث معها عن الفن ومن هنا قامت بالمشاركة في أول مسلسل تليفزيوني عملت به وهو مسلسل “عائلة بو جسوم” وقدمت بعده العديد من المسلسلات التليفزيونية حتى صارت من رواد الدراما الخليجية وعن أبرز أعمالها :”خالتي قماشة، رقية وسبيكة، عندما تغني الزهور”.

حياة الفهد

الفنانة حياة الفهد تنفي شائعة موتها

عن طريق نشر الفنانة حياة لصورتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام وبدون كلمة واحدة حول الشائعة حيث كانت بهذه الصورة مع الفنانة السعودية إلهام علي، نفت الفنانة حياة شائعة موتها التي تداولت بالفترة الأخيرة بشكل كبير.
كما أظهرت صور أخرى على حسابها الشخصي وانها منشغله بعمل جديد الآن وتصوير مسلسل يحمل عنوان “حصة قلم” من المقرر أن يتم عرضه برمضان المقبل.

فقد انتشرت عن الفنانة شائعة أنها بالمستشفى وتوفيت واصبح محبيها ومتابعيها في حالة من الصدمة، ولكن بعد ان وضعت حياة هذه الصور على الانستقرام وتأكدوا من وجودها تفاعل الكثيرين مع صورها وتمنوا لها دوام الصحة والعافية.

كما تداول بعدها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع صوتي للفنانة شيماء علي تنفي فيه صحة الأنباء حول وفاة حياة حيث قالت به :”الخبر مو صحيح ام سوزان ما عليها الا الصحة والعافية، وبهذه اللحظة سكرت التليفون مع ابنتها وحمدلله ما فيها شئ.. ياريت لا تداولون الاخبار من غير ما تتأكدون.. والله يطول في عمرها ويخليها حق عيالها وناسها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author