اول صوره لـ ابن ميريام فارس جايدن في عمر السنتين بملامح متغيره

في ظل احتفالات عيد الأم في الوطن العربي شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورة جديدة لها مع ابنها جايدن الذي أتم عامه الثاني عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، لتتراجع عن قرارها بعدم نشر صور لطفلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام فارسمع ابنها

ميريام فارس تنشر صورة جديدة لابنها بمناسبة عيد الام

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس جمهورها صورة جديدة لابنها جايدن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

حيث ظهرت ميريام مع ابنها بصورة عفوية تجمعهما سويا بدى من خلاله الطفل يشبه والدته بدرجة كبيرة وذلك على الرغم من أن الصورة لا تظهر ملامحه بشكل كافي.

إلا أن شعره المجعد الطريف الذي يشبه شعر ميريام وعفويته التي تشبهها، حيث ظهرا سويا وهما يقبلان بعضهما بمنتهى الحب والحنان، وارفقت ميريام رسالة مؤثرة مع الصورة.

حيث كتبت:“شكراً لأنّك منحتني اللقب الذي تتمنّى أي إمرأة على الأرض الحصول عليه ألا وهو لقب الأم، أميري الصغير لا يسعني أن أصف الحب الذي أكّنه لكَ، فالمشاعر والأحاسيس التي تزوّدني بها يومياً تتجاوز السحر”.

واستكملت رسالتها لابنها قائلة:” إنني محظوظة بكَ. عيدٌ سعيدٌ لكل الأمّهات الموجودات في العالم بأسره، فلتكن حياتكنّ مليئة دوماً بالحب والفرح من خلال رؤية أطفالكم حولكم”.

الصورة أثارت إعجاب ومحبي ومتابعي ميريام عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما قد أعلنت ميريام سابقا عدم نشرها لصور جديدة للطفل لتبقيه بعيدًا عن اعين الاعلام وايضا بناء على نصيحة أهل زوجها خوفًا على الطفل من الحسد.

فمنذ شهر تقريبا نشرت ميريام مقطع فيديو صغير يظهر فيه الطفل ايضا وهي تدعب شعره المجعد دون أن تظهر ملامحه كاملة، الفيديو نال عدد ضخم من المشاهدات والتعليقات المثنية عليه وقت نشره، مع الدعوات له أن يحفظه الله.

🤫#sundayfunday

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

يمكنك أيضا قراءة More from author