محمد رجب يتعاقد رسميا مع المنتج تامر مرسي على بطولة مسلسل جديد في رمضان 2019

يستعد النجم المصري محمد رجب لخوض اولى تجاربه الدرامية في مسلسل جديد من بطولته في رمضان 2019 وذلك بعدما تم التعاقد رسميا على بطولة العمل مع المنتج تامر مرسي ليبدأ في تحضيراته مباشرة عقب انتهاء موسم رمضان 2018.

محمد رجب

محمد رجب يخوض أولى تجاربه الدرامية في رمضان 2019

رسميا تم التعاقد بين المنتج تامر مرسي والفنان محمد رجب على أولى بطولاته الدرامية والمقرر عرضه في موسم رمضان 2019، المسلسل سيكون الانطلاقة الأولى لرجب في الدراما التلفزيونية.

المسلسل الجديد لم يتم تحديد اسمه إلى الآن، وجاري ترشيح باقي فريق العمل، من المقرر أن يكون المسلسل من إخراج سميح النقاش، والتأليف باهر دويدار.

العمل الجديد سيتم البدء في تحضيراته فور انقضاء شهر رمضان المبارك وانتهاء الموسم الدرامي الاقوي به، وذلك نظرا لضخامة العمل وتعدد ديكوراته التي تحتاج لوقت طويل في تجهيزه.

جدير بالذكر أن رجب كان من المقرر أن يشارك في موسم رمضان 2018 مع النجمة هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد إلا أنه اعتذر عن العمل لعدم الاتفاق على الأجر مع الشركة المنتجة، ثم تم ترشيح النجم إياد نصار الذي رفض ايضا، وجاري البحث عن بطل جديد للعمل.

على صعيد أخر ينتظر رجب عرض أحدث أفلامه “بيكيا” وذلك خلال موسم أفلام شم النسيم، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، ومن انتاج أحمد السبكي.

فيلم “بيكيا” يشارك في بطولته كلا من النجمة آيتن عامر، والفنان محمد لطفي، وشيماء سيف، أحمد حلاوة، أحمد صيام، ومجموعة من الفنانين والفنانات.

ويقدم رجب من خلال الفيلم شخصية جديدة باسم “مصطفى” ويعمل باحث في ادوية السرطان والايدز، ويدخل في صراع مع احدى المنظمات الدولية التي تحاول خطفه بعدما يتم الكشف عن بحثه الذي سيخلص البشرية من هذه الأمراض.

يمكنك أيضا قراءة More from author