عمرو عبد الجليل في جنازة شقيقه السيناريست طارق عبد الجليل بحضور اشرف ذكي

صباح أمس شيع الفنان عمرو عبد الجليل جثمان أخيه الكاتب طارق عبدالجليل وذلك بعد صلاة الجمعة أمس من مسجد الدكتور مصطفى محمود وذلك بحضور نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي وبعض الزملاء من الوسط الفني.

عمرو عبد الجليل في جنازة شقيقه السيناريست طارق عبد الجليل

توفي السيناريست طارق عبد الجليل شقيق الفنان المصري عمرو عبد الجليل  أول أمس، وشيعت جنازته عقب صلاة الجمعة من مسجد الدكتور مصطفى محمود أمس.

حيث قد شيعت الجنازة عقب صلاة الجمعة وسط حضور من الأهل والأصدقاء وبعض الزملاء في الوسط الفني كان على رأسهم نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، والفنان ماهر سليم.

ظهر عمرو في غاية الحزن على شقيقه وصديقه الذي رافقه في أخر أعماله الفنية “صرخة نملة” حيث تعاونا الشقيقان معا في اولى بطولات عمرو المطلقة في الفترة الاخيرة وهو فيلم “صرخة نملة” مع الفنانة رانيا يوسف، وكوكبة من النجوم.

طارق عبد الجليل هو كاتب وسيناريست قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي كان رفيق الفنان هاني رمزي في مجموعة من أفلامه الاخيرة مثل نمس بوند، ظاظا، و أبو العربي وصل.

فقد تعاون الثنائي في تقديم واحد من أكثر الأفلام الكوميدية نجاحا للفنان هاني رمزي وهو فيلم “عايز حقي” الذي شاركته البطولة به الفنانة هند صبري، وحجاج عبدالعظيم، عصام كاريكا، وأنعام سالوسة، والظهور الأخير للنجم الكبير الراحل عبدالمنعم مدبولي.

فيلم “عايز حقي” من الأفلام التي ثبتت أقدام هاني رمزي على سلم البطولات المطلقة في السينما المصرية، خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه الفيلم وقت عرضه، فكانت انطلاقة الثنائي معا يجمعهما بعد ذلك العديد من الأعمال الناجحة كان آخرها الفيلم السينمائي “نمس بوند”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author