فيديو فرح الهادي تفاجئ زوجها والجمهور بخبر حملها

بعد شهور قليلة من زواج فرح الهادي، شاركت فرح الهادي جمهورها منذ ساعات بفيديو تنشر به خبر حملها من زوجها الممثل الكويتي عقيل الرئيسي.

حمل فرح الهادي

حمل فرح الهادي

بعد 3 أشهر من الزواج، نشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي فيديو عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو ينشر خبر حملها، حيث ظهرت في الفيديو وهي توقظه من النوم وتصطحبه إلي غرفة اخري وقد اخفت جدار من جدران تلك الغرفة بستارة وعندما نزعها زوجها والتي كان خلفها مفاجاءة حيث انها قد أعدت لزوجها عقيل الرئيسي صورة مرسومة تجمعهما معاً وتظهر فيها فرح بملابس فضفاضة للحمل وبطن بارزة للغاية، مما يعني أنها حامل وفي انتظار طفلها الأول من عقيل الرئيسي، الذيادرك حينها معنى الصورة حتى تساقطت دموعه وبدأ يصرخ من شدة السعادة.

وقد علقت الفنانة فر الهادي علي ذلك الفيديو حيث قالت “وأصبحنا ثلاثة.. 1+1=3.. سيكون لدينا طفل”، وحينها انهالت عليها التعليقات من معجبيها هي وزوجها الممثل الكويتي عقيل الرئيسي، وتمني جمهورهم ان يتم الله حملها علي خير وان يرزقهم بطفل معافي يقر عينهم، وعبر المعجبين عن شدة فرحتهم بخبر حمل فرح.

هذا وقد لاحقت الشائعات فرح بعد اسابيع قليلة من زواجها الذي تم في اواخر شهر ديسمبر من العام الماضي، وقد ظن الجميع انها حامل، وكان يتلقي الثنائي تلك الاخبار بالسخرية، معبرين ان عندما تصبح حامل سيعلنون ذلك الخبر، هذا وقد استاء بعض المعجبون من فعل الفنانة فرح الهادى، واعتبروا ان ذلك الحدث يخصها هي وزوجها فرح اونها تذكرهم بالنجمة مريم حسين التي كانت تنشر دائما تفاصيل علاقتها بزوجها فيصل الفيصل، وقد ذكروا انها يجب ان لا تلعن عن حملها للجمهور بهذه الطريقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author