بالصور حقيقة زواج كاظم الساهر من فتاه تونسيه

دائما ما تلحق اخبار الارتباط بالقيصر كاظم الساهر، ولكن لم يصرح كاظم الساهر عن اي علاقة عاطفية تربطه ذلك منذ طلاقه من عدة سنوات.

كاظم الساهر

زواج كاظم الساهر

نشرت منذ فترة صورة علي صفحات معجبين الفنان العراقي كاظم بصحبة فتاة تدعي سارة تونسية الأصل، هذا وقد زعم البعض ان القيصر كاظم قد تزوج منها، وذلك بعد ان تواجدت معه في عدة مناسبات منهم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، وظهرت اخيرا في صورة معه اثناء جولته التي يقضيها حاليا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لأحياء حفلاً غنائيا يوم الثاني من شهر مارس الجاري في مدينة واشنطن، وكانت الصورة عائلية جدا وكان بصحبه ابنه. هذا ولم يتزوج القيصر الا مرة واحدة وقد انجب من تلك الزيجة ولدين، ومنذ ان انفصل عن زوجته لم يتزوج مرة اخري، ولكن لاحقته شائعات الارتباط كغيره من الفنانين، هذا ولم تعلق الصفحات الرسمية للقيصر عن اخبار زواجة من الفتاة التونسية سارة.

اما عن اخر اخبار الفنان كاظم الساهر الفنية فهو قد انتهي من حلقاته في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز منذ شهر تقريباً، والتي كان دوره بها كمحكم للأصوات، وقد فاز في المسابقة لهذا الموسم الطفل حمزة لبيض من فريق القيصر كاظم الساهر. وقد استبعد الفنان كاظم الساهر هو وكل من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان صابر الرباعي من تقديم برنامج ذا فويس كمحكمين، ويتم الآن عرض البرنامج مع لجنة تحكيم جديدة وهم الفنانة الإماراتية احلام الشامسي والفنانة اللبنانية إليسا والفنان المصري محمد حماقي اما عن الفنان عاصي الحلاني فهو محكم في برنامج ذا فويس منذ موسمه الأول ولم يتم استبعاده كباقي المحكمين.

يمكنك أيضا قراءة More from author