صور يسرا بالعكاز اثناء تصوير مسلسلها بني يوسف رمضان 2018

العديد من الاصابات تطارد النجمات بهذه الآونة اثناء التصوير حيث اصيبت الفنانة يسرا في قدمها مما جعل الفنانة يسرا تكمل التصوير وهي متحاملة على عكاز حتى لا يتوقف تصوير المسلسل الذي من المفترض أن يتم عرضه برمضان المقبل 2018.
الفنانة يسرا بدأت مشوارها بالفن عن طريق عبد الحليم نصر مدير تصوير ثم بدأت بالتمثيل في منتصف سبعينات القرن العشرين واستطاعت بشكل كبير أن تكسب شعبية في السينما خاصًة عن طريق تعاونها مع عادل امام والفنان احمد ذكي وكان من اشهر افلامها التي شاركت بها :”الجلسة سرية، امراة واحدة لاتكفي، ضحك ولعب وجد وحب، الارهاب والكباب”، أما المسلسلات التي شاركت بها :”رأفت الهجان، اين قلبي، قضية رأي عام، وسرايا عابدين”.

الفنانة يسرا

يسرا متحاملة على العكاز لأجل اكمال تصوير مسلسلها

تمتعت الفنانة يسرا بالارادة والعزم وقررت ان تتحامل على آلام قدمها عن طريق العكاز والاستناد عليه بكواليس المسلسل لمساندتها في اوقات الاستراحة والتنقل بين مشاهد التصوير، هذا بعد اصابتها بالتصوير.
حتى لا يتعطل العمل الذي من المقرر أن يعرض في رمضان وحتى لا تتسبب بأزمة جديدة للعاملين فيه والشركة المنتجة.
وفور انتشار هذا الامر تناقله جمهور الفنانة من كواليس تصويرها للكثير من المشاهد الخارجية للعمل بشوارع مدينة السادس من أكتوبر حيث ظهر في الصورة برفقتها شريف بشري وكانت تتكأ على العكاز.
جدير بالذكر أن هذا المسلسل “بني يوسف” بطولة الفنانة يسران احمد حاتمن شيرين رضا، نجلاء بدر، وتأليف امين جمال، عبد الله حسن، اخراج محمد علي، وانتاج شركة العدل جروب.

يذكر ان هذا المسلسل هو التعاون الثالث على التوالي بين الفنانة يسرا والمنتج جمال العدل بالدراما التليفزيونية بعد ما قدما هما الآقنان مسلسل “فوق مستوى الشبهات، الحساب يجمع”.
وكشفت العدل جروب عن استعدادها في رمضان 2018 أن تنتج اربع مسلسلات ومن بينهم :”بني يوسف، اختفاء، زين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author