دعوى قضائية ضد تامر عبد المنعم من محمد فؤاد

شهدت الفترة الأخيرة العديد من الأحداث الساخنة والتي وصلت لساحات القضاء بين النجمين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم، وكان محمد فؤاد قد قام برفع دعوى قضائية ضد تامر عبد المنعم، وحصل على حكم بحبسه، بسبب تحريره شيكات بدون رصيد.

فؤاد وعبد المنعم

دعوى قضائية من محمد فؤاد ضد تامر عبد المنعم

  • قدم فؤاد منذ عدة شهور شيكات بدون رصيد حررها له تامر عبد المنعم، مقابل أجره عن دوره في مسلسل الضاهر الذي تنتجه شركة الإنتاج التي يملكها تامر عبد المنعم، ولكن العمل توقف دون إرادة الشركة المنتجة، ولكن بالفعل حصل فؤاد على حكم بالحبس ضد تامر عبد المنعم.
  • فقد عاقبت محكمة جنح الدقى الممثل تامر عبد المنعم بالسجن 3 سنوات، وكفالة 5 آلاف جنيه، لاتهامه بتحرير شيك للفنان محمد فؤاد، بدون رصيد، وذلك بعد أن تقدم فؤاد بدعوى قضائية ضد تامر محمد عبد المنعم، تفيد بتحرير الأخير شيكًا يوم 25 يونيه 2017 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه للفنان، ولما توجه لأحد المصارف للحصول قيمة الشيك، تبين عدم وجود رصيد كافٍ لتغطية المبلغ.
  • وقد تم في وقت سابق عقد الصلح بينهم في حضور عدد من الشخصيات الفنية منهم: عمرو دياب ومصطفى كامل والمنتج تامر مرسي والفنان خالد سرحان، ولكن فؤاد استمر في قضيته.

 

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
رد تامر عبد المنعم على حكم حبسه

نشر عبد المنعم مؤخرًا تغريدة تعليقًا على حكم حبسه قائلًا: “أطمئن الجميع أنا بخير، وقد تصالحنا أنا وفؤاد واتفقنا أن يتنازل كل منا عن القضايا وهو ما فعلته، ولكنني فوجئت بغدره يوم ٨ فبراير الماضي، واستأنفت علي الحكم والجلسة يوم ٤ أبريل ولا صحة عن خبر حبسي، وأعلن أن موقفي سليم ولن يحصل فؤاد على شيء ليس من حقه وبيننا الأيام”.

يمكنك أيضا قراءة More from author