البنطلون الممزق على طريقة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

أصبحت موضة البنطلون الممزق من أحدث الصيحات في الفترة الأخيرة، حيث يظهر العديد من المشاهير والممثلين يرتدون البنطلون الممزق في إطلالاتهم اليومية.

 

صيحة البنطلون الممزق

يظهر في الفترة الأخيرة العديد من النجمات بإطلالات بالبنطلون الممزق وذلك في إطلالاتهم اليومية، وقد أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب إرتداءها لبنطلون ممزق، وقد كان رأي الجمهور ان تلك الإطلالات لا تتناسب مع نجمة كبيرة زوجة لفنان كبير.

ومن المعروف عن الفنانة بسمة بوسيل نجمة برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي لموسمه بعام 2008 وزوجة الفنان المصري تامر حسني، انها تمتلك خط أزياء خاص بها وقد شاركت بخط ازيائها الجديد في أسبوع الموضة في لندن منذ عدة أسابيع، وقد نشر الفنان تامر حسني زوج بسمة الفنانة بسمة بوسيل فيديو علي حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكانت لقطات الفيديو من داخل عرض الازئاء الخاص بزوجته في لندن وعلق الفنان تامر حسني علي الفيديو قائلا، ” برافو بسوم.. أنا فخور بيكي.. مبروك على النجاح الكبير.. وردود الأفعال العظيمة على المجموعة الجديدة في لندن”. هذا وقد وجهت بسمة بوسيل شكر لزوجها الفنان تامر حسني وذلك لحضور عرض الازياء الخاص بها في لندن حيث قالت معلقة علي الفيديو الذي نشره الفنان من داخل عرض الازياء، ” شكرا لك تيمو لهذا الفيديو الجميل ولانك دائما بجانبي”.

وأنهالت التعليقات عليهم بين مهنئين ومعجبين وبين ااشخاص يرون ان الفنانة بسمة بوسيل تتجه إلي عمل لا يمكن لزوجة فنان مشهور كتامر حسني ان تعمله، ولم تؤثر تعليقات الجمهور علي فرحة تامر حسني بنجاح زوجته التي يشاركها دائما في اهتمامتها ويدعمها دائما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author