اطلالة زوجة تامر حسني بالاحمر في لندن

 

من منا لا يعرف المطربة المغربية بسمة بوسيل نجمة ستار اكاديمي، ليس هذا فقط فهي ايضاً زوجة تامر حسني، دائما ما تتألق زوجة تامر حسني بإطلالتها الجذابة، فهي تعد واحدة من مصممي الازياء الجدد ليست فقط مغنية.

إطلالة زوجة تامر حسني

نشرت المطربة المغربية بسمة بوسيل مجموعةعبر تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام صورا لها وهي ترتدي زي احمر انيق في شوارع لندن، وذلك عندما كانت تحضر فعاليات اسبوع الموضة في لندن وقد اطلقت الفنانة المغربية مجموعتها الجديدة للإزياء وتم عرضها في محفل اسبوع الموضة بلندن.

هذا وقد ظهرت الفنانة المغربية بسترة رسمية “فورمال” مرصعة بزراير باللون الذهبي، وارتدت بنطال اسود اللون وحذاء باللون الأبيض، وكانت تحمل جاكت من الفرو باللون البني الفاتح.  وكعادتها اعتمدت في إطلالتها هذه علي شعرها المندسل علي الكتف ومكياج رقيق يجمل الألوان الترابية.

وقد ان اخر ظهور لها في الحلقة الختامية من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز والذي انتهي منذ عدة اسابيع، وقد نشرت بسمة بوسيل صور عبر تطبيق انستجرام مع زوجها الفنان المصري تامر حسني، وقد اثارت إطلالتها إعجاب الكثيرين، فقد ارتدت بلوفر شتوي باللون الوردي وبنطال اسود وشبطة خصر صغيرة.

اما من ناحية اخري قد انتهي زوجها الفنان تامر حسني من تقديم حلقاته كمحكم وذلك في برنامج ذا فويس كيدز والذي فاز فيه الطفل حمزة لبيض من فريق القيصر كاظم الساهر، ويصور الفنان المصري الآن مشاهده من فيلمه الجديد البدلة والذي سيتم عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، ويستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل بالمملكة العربية السعودية لأول مرة، وذلك ضمن التغييرات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من حملتها للانفتاح علي الثقافة والفنون والموسيقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author