ناهد السباعي تفاجئ جمهورها بصور خطوبتها

مساء أمس تمت خطبة الفنانة الشابة ناهد السباعي في منزلها بشكل مفاجئ وسط حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور أقارب العروسين فقط بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام لشاب مصري من خارج الوسط الفني.

خطوبة ناهد السباعي

حفل خطوبة ناهد السباعي

مساء أمس الجمعة أقامت الفنانة الشابة ناهد السباعي حفل خطوبتها على شاب مصري من خارج الوسط الفني بشكل مفاجئ داخل منزلها بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

حيث اقتصر الحفل على وجود بعض أفراد العائلتين فقط، حيث حرصت ناهد على التكتم والسرية على الحفل وذلك تحسبًا لعدم وجود الصحفيين، واكتفت بنشر بعض الصور من داخل الحفل العائلي البسيط.

ظهرت ناهد في الصور برفقة كلا من خطيبها ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ووالدة العريس، وبعض أفراد الأسرتين، تألقت ناهد خلال الحفل بفستان من اللون البيج قصير ومفتوح من الامام.

هذا وقد قامت ناهد بنشر مجموعة من الصور التي تجمعها بخطيبها على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام كتبت مع الصور بعض الكلمات الرومانسية التي عبرت بها عن شعورها تجاه خطيبها.

فكتبت ناهد:”الكلمات لا يمكن أن تصف مدى سعادتي، فقد جلعت حياتي مليئة بالفرح، شكرا لك لكونك أنت الأول والوحيد”.

علق جمهور ناهد على الصور والخبر بفرحة كبيرة، متمنين لها ولزوجها المستقبلي دوام السعادة والحب، واستطاع الخبر الذي انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن ينال إعجاب محبي ومتابعي ناهد في كل مكان.

جدير بالذكر أن ناهد ظهرت مؤخرا مع الاعلامية سمر يسري في برنامجها “انا وأنا” وأدلت بعدة تصاريح نارية، منها ما يخص حياتها الشخصية فأوضحت أنها أحبت 3 مرات وأن الأمر لم يكتمل في كل مرة لأسباب مختلفة، وأنها هي من كانت تقرر إنهاء العلاقة، وأن الأمر يزداد صعوبة كلما كبرت في العمر.

ناهد تستعد في الوقت الحالي لتصوير فيلمها السينمائي الجديد مع المخرج خالد الحجر والمطرب هاني عادل بعنوان “جريمة الايموبيليا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author