لوبيتا نيونقو بفستان من ايلي صعب في حفل BAFTA

تعد تصميمات مصمم الازياء ايلي صعب من افضل تصميمات فساتين السهرة عالمياً، ويعد مصمم الازياء ايلى صعب واحداً من اهم مصمموالازياء في الوطن العربي بل بالعالم كله. ايلى صعب هو مصمم ازياء لبناني موهوب، فقد بدأ مشواره صغيرة، وكانت بدايته في انه يصمم لشقياته الفتيات الفساتين وذلك علي الورق، ثم بعد ذلك قام بدراسة الازياء والموضة بباريس، وكانت اول نجمة ترتدي من تصميماته كانت النجمة الأمريكية هالي بيري وذلك في توزيع حفل جوائز الاوسكار، ومن بعد ذلك حرصت الكثير من فنانات هوليوود ان يرتدين من تصميمات ايلي صعب، فهناك الكثير من النجمات العربيات والعالميات قد ارتدين من تصميماته، وحتي الملكات فهو صمم فستان زفاف ملكة الاردن رانيا الياسين. واصدر ايلى صعب اول عطر له عام 2005.

فساتين ايلي صعب

ايلي صعب و لوبيتا نيونقو

ارتدت الممثلة الكينية لوبيتا نيوقيو في توزيع جوائز BAFTA لنسخته الواحدة والسبعين، فستان من تصميم وتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب، تألقت النجمة الكينية بفستان يحمل اللون الأسود ذلك تضامنا منها مع حملة Time’s up،والتي تهدف إلي الحد من التميز علي حسب الجنس في صناعة السينما وكان فستان الفنانة لوبيتا نيوقيو يحمل اللون الأسود من خامتين الأسود المخملي “القطيفة” والشيفون، وكان الفتستان مزين بالاكسسورات الفضية من علي منطقة الصدر، وشمل ايضا جانبين الفستان.

اما عن ايلى صعب، فقد اثارت مجموعته التي قدمها في اسبوع الموضة بباريس بداية الشهر الجار إعجاب الكثيرين، وكانت مجموعته قد اسدلت الستار عن تصميمات موضة ربيع وصيف هذا العام، وكانت تلك المجموعة تتميز بالالوان الرقيقة الناعمة. وأتسمت أقمشة الفساتين التي صممها ايلى صعب في تلك المجموعة بالألوان والرسومات الحالمة كالطيور والسماء. وذلك بجانب الفساتين التي تتمتع بالطراز الكلاسيكي المشكوم بالاحجار الكريمة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author