بالفيديو عمرو يوسف يعلن تفاصيل الجديد طايع

قام الفنان عمرو يوسف باعلان بعض التفاصيل عن مسلسله الجديد الذي سيقدمه في رمضان المقبل وقال عمرو يوسف ان المسلسل يحمل اسم “طايع”، ثم أكد ان المسلسل يتناول قضية الثأر والآثار بالصعيد عن طريق شخصية طايع.
عمرو يوسف الممثل المصري الذي تخرج من كلية الحقوق ثم حصل على ليسانس حقوق انجليزي، وبدأ حياته الفنية عام 2002 كممثل إعلانات تلفزيونية ثم عمل بعدها كمذيع بقناة روتانا سينما عام 2005، وبعدها بعامين كانت التجربة الاولى له بالتمثيل عندما اختاره الفنان نور الشريف ليكون من الوجوده الجديدة بمشاركة مسلسل “الدالي”.
شارك بعدها الفنان عمرو بالعديد من المسلسلات والافلام وقام بخطبة الفنانة مي ابنه الفنان نور الشريف والفنانة بوسي ولكنهما انفصلا بعد ذلك، إلا أنه الآن متزوج من الفنانة كنده علوش.

الفنان عمرو يوسف في مسلسل الطايع

عمرو يوسف يكشف عن مسلسله الجديد “طايع”

مسلسل الفنان عمرو يوسف الجديد والذي حمل اسم “طايع” يتناول العديد من القضايا التي تنبت بالصعيد وهي الثأر والآثار عن طريقة شخصية طايع الذي درس الطب ولا يريد ان يسير بعاداتهم خاصًة بقصة الثأر وتجرى أحداث المسلسل بين مدينتي الأقصر والقاهرة وإحدى الدول الأجنبية.
وأضاف عنرو خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي ببرنامجها “هنا العاصمة” الذي يذاع في “سي بي سي” أنه اقترح على منتجي المسلسل ومخرجه أن يقدموه كفيلم وليس مسلسل نظرًا للتكلفة المالية العالية له.
وقال أيضًا أن مشاركيه في بطولة هذا العمل هما :”الفنان عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، وسهير المرشدي”، وأنه سيكون مفاجأة للجميع، ويعد هذا المسلسل هو المشاركة الثانية بين صبا مبارك وعمرو يوسف بعد فيلم “الثمن”.

جدير بالذكر ان آخر اعمال الفنان عمرو كانت مسلسل “عشم ابليس” بطولة ريم مصطفى، دينا الشربيني، دلال عبد العزيز، احمد بدير، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج اسلام خيري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author