سالي عبد السلام ترتدي الحجاب

قامت المذيعة سالي عبد السلام بنشر صورة لها بالحجاب على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، حيث قالت سالي عبد السلام أنها ذاهبة إلى درس ديني صباح اليوم مما لفت إليها الانظار كثيرًا وتسائل الجمهور حول هذا التغير.
تخرجت الاعلامية سالي عبد السلام من الجامعة الكندية بقسم إدارة الاعمال ثم حصلت بعدها على دبلوم من الجامعة الامريكية في الاذاعة والتليفزيون، أول من ساعدها في مشوارها الاذاعي كان طارق أبو السعود فقالت له في اول مقابلة بينهما :”أريد أن أصبح مذيعة، وسوف تندم إذا لم تعطني الفرصة فأنا اسطورة”.

المذيعة سالي عبد السلام

سالي عبد السلام تنشر صور لها بالحجاب على الانستقرام

المذيعة الحاصلة على جائزة افضل مذيعة بالدير جيست سالى عبد السلام ومقدمة برنامج “اسمع وافصل” على قناة الراديو 9090، فاجأت جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بارتدائها الحجاب عند نشرها صورة لها به.
وكانت المفاجأة الأكبر في تعليقها على الصورة حيث أكدت انها ذاهبة إلى حضور درس ديني وتسائل الكثير حول هذا الامر والتغير المبادئ، واعتقد الآخرون انه بداية لاتخاذ قرار الاعتزال.
وجاء تعليق سالي على الصورة بقولها :”درس ديني التاسعة والنصف الصبح ليه عشان احرم ابقى عيانة امبارح ما انا صليت في البيت والله”.
وأكملت كلامها بقولها :”من الممكن أن لا يبتليك الله في اولادك ومالك واهلك وشغلك وصحتك! ويبتليك في قلبك، دي القاضية!! وقلب سليم يا الله. التناقض في ابهى صوره، وصحابي شبهي نقول تاني.
واختتمت كلامها بقول :”متخافش من حد يتريق او يستظرف ! وياريتك تعمل الاتنين يمكن يحسن خاتمتك بدل ما تعيش شيطان وتموت لقدر الله بوجع مش لنفسك بس! ولكن عبرة للي حواليك! اللهم احسن خاتمتنا”.

جدير بالذكر أن اول بداية للمذيعة سالي كانت بمحطة “ميجا إف إم” عن طريق برنامح “خلي بكرة احلى” واستطاعت عن طريقه ان تفوز بجائزة افضل مذيعة بعام 2012 بتصويت جماهيري.

يمكنك أيضا قراءة More from author