فيديو دويتو أمل حجازي و ابنتها

ديو أمل حجازي وابنتها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام حيث كان ديو أمل حجازي وابنتها وهما يغنيان فيه باللغه الفرنسية وعلقت على الفيديو بقولها :دويتو مع لاين ، وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد أعجبوا به إلى حد كبير وأشادوا بغنائهم معًا وتمنوا لهم أن يظلوا سويًا للأبد.

أمل حجازي

أمل حجازي مع ابنتها لارين

الفنانة أمل حجازي تنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وهي تغني باللغة الفرنسية وشارك أمل حجازي في أداء الأغنية على شكل دويتو مع ابنتها لاين معلقة عليها بقولها دويتو مع لارين.

حيث نال الفيديو عدد كبير من متابعيها وجمهورها وتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، الانستقرام.

جدير بالذكر أن الفنانة أمل حجازي كانت قد أدت فريضة العمرة قبل عدة أسابيع واعتكفت عن تقديم الأغاني التجارية وتكتفي بطرح الأناشيد الدينية منذ أن ارتدت الحجاب، وكانت قد طرحت آخر انشودة دينية لها بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وكانت قد انتشرت كثير من الشائعات حول الفنانة أمل حجازب أنها تخلت عن الحجاب وخلعته، ولكنها ردت على الأمر بانها لازالت مرتديه الحجاب حتى الآن مؤكدة أنها لن تتخلى عنه لأنه سر سعادتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author