عبد الله عباس يعلن انفصاله عن زوجته ليلى عبد الله

بالرغم من احتفال كل العالم أمس بيوم الحب، إلا أن الفنان عبد الله عباس لم يحتفل به مع زوجته ليلى عبد الله التي عقد قرانه عليها مؤخرًا كما كان متوقع، ولكن في مفاجأة كبيرة لجمهور كل منهما أعلن الفنان عبد الله عباس إنفصاله عن زوجته الفنانة ليلى عبد الله في منشور نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، والذي أعلن فيه الأسباب وأشار إلى احترام كل منهما للأخر.

ليلى عبد الله وعبد الله عباس

عبد الله عباس يعلن انفصاله عن ليلى عبد الله

  • أعلن الفنان الكويتي عبد الله عباس أمس انفصاله بشكل رسمي عن زوجته الفنانة ليلى عبد الله، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وقال عباس في المنشور: “بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين أنا والعزيزة ليلى عبد الله قررنا الانفصال كزوجين دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين”.
  • ثم أضاف: “أتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق شائعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكن للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى ولو كانت قصيرة.. وأتمنى لها التوفيق في حياتها الفنية والشخصية”.
  • وكان عبد الله قد عقد قرانه على الفنانة ليلى عبد الله في يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، ولم يدعو له أحد من الوسط الفني، وهو ما تسبب في استياء صديقاتها في الوسط الفني ظنًا منهن أنها أقامت حفل زفاف دون دعوتهن، وهو ما نفته ليلى تمامًا.
  • ومن الجدير بالذكر أن ليلى عبد الله سوف تشارك في بطولة مسلسل “سماء صغيرة”، من تأليف المؤلف الإماراتي الجنسية محمد حسن عبد الله، وإخراج حسين الحليبي.
    ليلى عبد الله

يمكنك أيضا قراءة More from author