عزت العلايلي يعلن اهم اعماله المقبله

 

 

 

 

صرح الفنان المصري القدير عزت العلايلي عن اعماله الفنية القادمة موضحاً انه سيطل قريباً بفيلمه الجديد تراب الماس، والذي بدأ بتصوير مشاهده. واعتبر الفنان عزت العلايلي فيلم تراب الماس نقله في عالم السينما. وتجربة جديدة له و قد اعرب عن مدى سعادته بخوض تلك التجربة وعن مدي استمتاعه بها.

عزت العلايلي وتراب الماس

فيلم تراب الماس هو عبارة عن رواية للكاتب المصري الكبير احمد مراد، وقد قرر الكاتب تحويلها إلي فيلم سينمائي. لم تكن هذا أول تجربة للكاتب في تحويل فيلم له إلي رواية فقد حول الكاتب روايته الفيل الازرق إلي فيلم سينمائي وكان بطولة الفنان كريم عبد العزيز و الفنان خالد الصاوي. وقد نحج الفيلم نجاحاً ساحقاً وحقق ايرادات تخطت ال88 مليون جنية. اما عن تراب الماس فقد حققت الرواية مبيعات كبيرةمما شجع الكاتب علي تحويلها لفيلم، مع مراعاة المعالجة السينمائية.

اما عن تراب الماس فسيشارك الفنان عزل العلايلي العمل في الفيلم مع مجموعة من النجوم ابرزهم النجم الشاب آسر ياسين والنجمة الششابة منه شلبي والنجم العماني إياد نصار والنجم الكوميدي بيومي فؤاد والرائعة شيرين رضا. وسيشارك في اخراج الفيلم المخرج وحيد حامد.

وقد اعرب الفنان عزت العلايلي عن مدى حزنه لفقدانه زوجته منذ عدة أشهر ماضية، موضحاً ان العمل هو علاجه الوحيد من حزنه، وقد اعرب الفنان عن مدى سعادته بعودة عرض مسلسل عبدالله النديم مرة اخري بعد كل هذه السنوات وذلك عبر مجموعة قنوات النيل. 

وقد اعلن المخرج وحيد حامد انه انتهي من تصوير اخر مشاهد فيلمه تراب الماس وانه سيبدأ في منتاج الفيلم. وإن المشاهد الأخيرة من الفيلم كانت تجمع بين الفنان آسر ياشين والفنانة منة شلبي في أحد فنادق القاهرة بميدان التحرير.

يمكنك أيضا قراءة More from author