ريتا اورا بالابيض في باريس

تألقت النجمة العالمية ريتا اورا في العاصمة الفرنسية باريس، والتي ذهبت لها لحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “Fifty Shades Freed”، وقد نشرت ريتا اورا صورة لها بزي أبيض غاية في الأناقة لها من العاصمة الفرنسية.

المغنية ريتا اورا

ريتا اورا بجمبسوت أبيض

  • نشرت النجمة العالمية ريتا أورا عدة صورًا لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام من باريس، بجمبسوت أبيض أنيق فضفاض، من علامة Stephane Rolland، كما ظهرت بشعر مرفوع ومكياج وجه بسيط أظهر جمال ملامحها.
  • وتواجدت ريتا في باريس لحضور العرض الخاص لفيلم “Fifty Shades Freed”، والتي شاركت فيه وفي كليب الدويتو مع ليام باين، وهو عضو في الفرقة الإنجليزية العالمية ون دايركشن، وهذا الكليب هو الأغنية الرئيسية للفيلم.
  • وقالت ريتا عن مشاركتها هذه: سعيدة للغاية لمشاركتى فى الموسيقى التصويرية لـ” Fifty Shades Freed “، وتعد الأفضل أثناء مشاهدة لقطة الزفاف فى الفيلم.
  • وقد نشرت ريتا مجموعة صور أخرى لها وسط الثلوج، وعلقت عليها قائلة: انها ثلوج باريس، أنا استمريت هناك لثانية وتمكنت من الحصول على صورة ..! 

ريتا أورا

فيلم Fifty Shades Freed

  • تم طرح الفيلم منذ أيام قليلة ليأتي ضمن احتفالات عيد الحب، ومن أغاني الفيلم أيضًا أغنية جيمي دورنان أغنية تحمل اسم “may be I am amazed ” خلال أحداث الفيلم، وهي الأغنية الثانية للفيلم، بعد الأغنية الدعائية التي قدمتها النجمة العالمية ريتا أورا ووليام باين، وتحمل اسم”for you”، وحققت الأغنية على القناة الرسمية للفيلم أكثر من 27 مليون مشاهدة منذ طرحها في 26 يناير.
  • وقد حضرت ريتا العرض الأول للجزء الثاني من فيلم “Fifty Shades Freed” فى باريس يوم أول أمس الثلاثاء، والفيلم من بطولة جيمى دورنان، داكوتا جونسون، ريتا أورا، برانت دورتى، وإخراج جيمس فولى.