لون شعر روجينا الجديد

لون شعر روجينا الجديد تطل به على جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، حيث طلبت روجينا من جمهورها إبداء رأيهم فيما يخص لون شعرها الجديد، حيث اختارت اللون الاصفر ليكون هو لون شعرها الجديد.

روجينا اثناء تغيير لون شعرها

صورة جديدة تظهر لون شعر روجينا الجديد

نشرت النجمة المصرية روجينا صورة جديدة عبر صفحتها على موقع الصور الشهير انستقرام، أظهرت من خلاله لون شعرها الجديد، حيث ظهرت بلون مختلف على غير العادة وهو اللون الاصفر.

حيث اعتاد جمهور روجينا على ظهورها باللون الاسود أو البني في بعض الحالات، ثم فوجئ  بـ لون شعر روجينا الاصفر الذي لم يراها مسبقا جمهورها به، فطلبت منهم إبداء رأيهم بهذه الخطوة التي قامت بها.

وبالفعل تفاعل عدد كبير من جمهور روجينا ومتابعيها عبر انستقرام ما بين مؤيد ومعارض للون الجديد الذي اختارته، فمنهم من تغزل بها باختيارها لهذا اللون الجديد وابتعادها عن النمطية، و شجعوها على التغيير.

ومنهم من رأى أن اللون الاصفر كان اختيار غير موفق منها، حيث أنه لا يتناسب مع ملامحها الرقيقة، وأن هناك ألوان شعر أخرى قد تكون أنسب لها، إلا أن الاغلبية منهم استحسن هذه الخطوة الجديدة.

على صعيد آخر ظهرت النجمة روجينا مؤخرا في حفل زفاف نجل الفنان ماجد المصري بحضور زوجها نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ومجموعة كبيرة من النجوم منهم عبير صبري، فيفي عبده، إلهام شاهين، وغيرهم.

ومن ناحية أخرى تصور حاليا روجينا دورها في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” مع الفنان أمير كرارة وذلك استعدادا لعرضه في موسم رمضان الدرامي القادم لعام 2018.

إلى جانب هذا تشارك ايضا روجينا في رمضان 2018 مع النجمة غادة عادل في مسلسل “ضد مجهول” حيث يشاركهما البطولة كوكبة كبيرة من النجوم منهم حنان مطاوع، فراس سعيد، محمد كيلاني وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author