فستان زينه من انطوان القارح

فستان زينه الاسود الراقي حيث الإطلالة الجاذبة والراقية، فستان زينه من تصميم انطوان القارح حيث أبدع به كثيرًا ذو اللون الأسود البراق والمتميز حيث الإطلالة الجاذبة والمتفردة من نوعها.
بدأت زينه مشوارها الفني كموديل بالعديد من الفيديو كليبات ومن خلالها اختارها المخرج داود عبد السيد حتى تشارك في مسلسل “أرض الخوف” أمام النجم الكبير احمد ذكي عام 1999، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات البارزة مثل “حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي”، وكذلك دخلت إلى عالم السينما حيث شاركت في أفلام عديدة من ها “الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، ظاظا”، وفازت بأحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 باستفستاء الجماهير، كما فازت بجائزة الاداء المتميز في درها بمسلسل “حضرة المتهم أبي”.

فستان زينه الاسود يخطف انظار الجميع

طلت زينه على متابعيها ومحبيها بإطلالة مميزة للغاية لفتت إليها الانظار من إبداع المصمم اللبناني انطوان القارح الذي صمم بها هذا الفستان من آخر مجموعة له لـ “هوت كوتور” 2018.
وقد تمتعت زينه برضا الشعبية العربية حيث يتابعها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام قرابة المليونيين فهي تنشر أخبارها الفنية وتشاركهم إطلالتها جميعًا.
وكان الفستان ذو اللون الأسود بقصة ذيل السمكة مع الكتف الواحد، قماش الفستان كان مزينًا بالخرز البراق مع الريش على كم واحد، وجاء ظهر الفستان مكشوف ومزين أيضًا برسومات مصممة من الخرز الأسود.
بالإضافة إلى أنها تزينت بالإطلالة بالأقراط الكبيرة المتدلية مع الحقيبة الفضية والصغيرة.

من زاوية أخرى تشارك الفنانة زينة بطولة مسلسل “الصعود إلى الهاوية” مع الفنان آسر ياسين حيت اعلنت الشركة المنتجة عن انها اتخذت القرار لتأجيل التصوير حتى شهر سبتمبر المقبل، فبهذا سوف يعرض بماراثون دراما رمضان 2019.
خاصًة بعد ما تبين أنه من الصعب انجازه بالشكل اللائق في هذه الفترة القليلة المتبقية على حلول الشهر الكريم.
ويذكر ان هذا المسلسل مقتبس عن رواية من ملفات المخابرات العامة المصرية للكاتب الراحل صالح مرسي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author