اليسا متهمة بالعمالة لاسرائيل بسبب تغريدة

بالفترة الأخيرة حدث هجوم كبير على الفنانة اليسا حيث اتهم نشطاء التواصل الإجتماعي الفنانة اليسا بأنها عملية لإسرائيل، فما السبب وراء هذا الاتهام.
الفنانة اليسا هي المغنية اللبنانية التي اشتهرت بالعالم العربي وظهرت لجمهورها منذ عام 1998 عندما قامت بإطلاق أول ألبوم لها وكان يحمل عنوان “بدي دوب”، فكان أكثر الألبومات مبيعًا بهذه الفترة.
أما ألبوم اليسا الثالث “عيشالك” فكان إنجاز كبير في مسيرتها الفنية الذي جلب لها الشهرة العالية وجعلها تحصل على جوائز متعددة بأنها أفضل فنانة عربية، وكذلك جائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني بالشرق الأوسط.
بالإضافة إلى أنها حصلت على ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية وستة جوائز الموريكس دور، ويقال أنها باعت أكثر من سبعين مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، فهذا جعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعًا على الإطلاق بالشرق الأوسط.
كما صنفتها مجلة فوربس الأمريكية أنها من أغنى الفنانين بالعالم العربي بثروة تقدر 43 : 48 مليون دولار فهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين بلبنان.

الفنانة اليسا

تغريدة تجعل من اليسا عميلة لإسرائيل

قامت الفنانة إليسا بنشر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقالت فيها أنها تستعد للذهاب إلى السينما حتى تحضر فيلم “the bost” الذي قام بإخراجه الأمريكي اليهوي ستيفن سيبليرغ.
ثم وصفت إليسا بهذه التغريدة المخرج بأنه كبير وأعربت عن تشوقها لمشاهدة الفيلم بشكل كبير.
فور نشرها لهذه التغريدة قام ناشطون موقع التواصل الإجتماعي باعتبار هذه التغريدة استفزاز لمشاعرهم، ودعوة صريحة للتطبيع مع شخصية معرفة بأنها هكذا تدعم إسرائيل.
بالإضافة إلى أنها قالوا أنها تعمدت استفزاز اللبنانيين عن طريق ثنائها على المخرج سبيلبرغ الذي دعم إسرائيل بمبلغ مليون دولا خلال الحرب على تموز في لبنان عام 2006.
في ذات الحين قام آخرون بالدفاع عنها قائلين أن انصارحزب الله يعملون على التخوين لجميع من لم يوافق سياساتهم، وأوضح آخرون أن غالبية نجوم هوليوود يدعمون إسرائيل بشكل علني وكبير.
ثم قاموا بإصدار أن من يريد المقاطعة فعليه مقاطعة جميع أفلام هوليوود أيضًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author