هدية عيد الميلاد التي أحضرتها ميغان ماركل لملكة بريطانيا

ميغان وإليزابيث وهاري

بمناسبة أعياد الميلاد قدمت ميغان ماركل هدية كوميدية أصابت ملكة بريطانيا إليزابيث بنوبة من الضحك بعد مشاهدتها للهدية التي قدمتها لها ميغان ماركل، حيث قدمت لها لعبة لحيوان “الهامستر” بإمكانها الغناء والحركة، وهو تقليد اعتادت عليه العائلة الملكية كل عام.

ميغان ماركل تتسبب في نوبة من الضحك لملكة بريطانيا إليزابيث

اعتادت الاسرة الملكية في بريطانيا شراء وتقديم بعض الهدايا الكوميدية في عيد الميلاد، وهي عادة مأخوذة من التراث الالماني الذي يقتضي بفتح الهدايا عشية عيد الميلاد المجيد.

لذا قامت ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري بتقديم هدية كوميدية إلى ملكة بريطانيا إليزابيث أثناء الاحتفال بالكريسماس، تسببت هدية ميركل البالغة من العمر 26 عامًا في إصابة الملكة بنوبة هيسترية من الضحك.

ويرجع السبب في ضحك الملكة إلى أنها عندما فتحت هدية ميركل فوجئت بوجود دمية صغيرة لحيوان “الهامستر” بإمكانه الحركة والغناء، مما دفعها للضحك والتعليق على الهدية، فقالت “أعتقد أنها ستكون رفيقة جيدة لكلابي”.

هذا وقد ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الممثلة الأمريكية ماركل قدمت الهدية للملكة إليزابيث أثناء لقاء أفراد الاسرة الملكية في عيد الميلاد، حيث تم تبادل الهدايا ليلة الميلاد وفقا للتقاليد الملكية.

ووفقا لصحيفة ديلي ستار فإن هناك مصدر مقرب من العائلة الملكية أوضح أن هدية ميركل كانت رائعة رغم أنها رخيصة للملكة، ولكنها أدخلتها في نوبة من الضحك بعد أن رأتها وخاصة بعدما حاولت كلاب الملكة الإمساك بها.

هذا وقد قامت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون قامت بإهداء ملكة بريطانيا حلوى قامت بصنعها لها خصيصا بيديها، وجرة من صلصة تشاتني من وصفة جدتها.

ومن ناحية أخرى استطاعت ميغان خطف الانظار إليها أثناء احتفال العائلة الملكية بالكريسماس في سان رنغام إلى جانب خطيبها الأمير هاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author