بث مباشر لاحتفالات Light Up 2018 في دبي

فرصة كبيرة تتاح لجميع المشاهدين حول العالم لمشاهدة الحدث الأضخم لاحتفالات العام الجديد Light Up 2018 من دبي على تويتر لجميع مستخدميه، وذلك وسط استعداد إعمار العقارية لاستقبال مئات الاف من الزوار في وسط مدينة دبي لمشاهدة احتفالات العام الجديد.

Burj Khalifa

احتفالات العام الجديد من دبي في بث مباشر

تستعد شركة إعمار العقارية لاستقبال مئات الالاف من الزوار في وسط مدينة دبي لبث احتفالات العام الجديد Light Up 2018، سواء من خلال الشاشات التلفزيونية أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الحدث الاستثنائي الذي تهدف به شركة إعمار دخول موسوعة جينيس للارقام القياسية، حيث ستقوم العديد من القنوات التلفزيونية العالمية بعمل البث المباشر للحدث عبر شاشاتها.

بالاضافة إلى البث المباشر عبر موقع التغريدات الشهير تويتر، وذلك لاتاحة الفرصة للجمهور عبر العالم لمتابعة الفعاليات الاحتفالية مباشرة على الهواء من دبي.

لمتابعة البث المباشر على تويتر @MyDowntownDubai وlive.twitter.com/MyDubaiNewYear. ، كما يمكنكم المشاركة من خلال الوسم  #MyDubaiNewYear  الذي يوفر مجموعة من الرموز التعبيرية المستوحاة من هذه المدينة الساحرة.

كما يمكنكم متابعة الحفل عبر الموقع الالكتروني ومشاهدة من خلال: www.mydubainewyear.com.

هذا وقد وفرت إعمار أكثر ما يزيد عن 300 خبير، وما يزيد عن 100 عامل في موقع الحفل منذ خمسة أشهر وذلك لتنفيذ كافة عناصر التصميم والتركيب الخاصة بالحدث، وشملت عملية تركيب الكابلات أكثر من 7.7 كيلومترات، واستخدمت ما يزيد على 25.3 كيلومترات من الحبال في مختلف أرجاء الموقع.

الامر الذي بدوره يعكس الجهود الاستثنائية التي تبذلها شركة إعمار العقارية لتقدم أحتفالية غير مسبوقة على الاطلاق من حيث الضخامة والتميز.

وذلك لتحقيق تجربة مميزة تتكامل فيها عناصر الموسيقى Light Up 2018 مع الاحتفالات المؤثرات البصرية مع عروض مميزة لنافورة دبي التي تم إعدادها خصيصا لهذه المناسبة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author