فساتين زفاف جمبسوت للعروس

هل اقترب موعد زفافك ومازلت تبحثين عن إطلالة جريئة ومميزة لم يسبقك بها أحدًا من قبل؟ إذا كنت تفكرين هكذا فبالتأكيد أنت يناسبك تمامًا فساتين زفاف جمبسوت للعروس.

ففساتين الجمبسوت صممت كليًا للعروس الجريئة التي تبحث عن التفرد والتميز والتغيير بعيدًا عن تصاميم فساتين الزفاف التقليدية والظهور بتصميم جديد غير مألوف، بالإضافة إلى أنه تصميم عملي للغاية يساعد العروس على التحرك بحرية في يوم زفافها المنتظر، وقد قدم للعرائس جمبسوت فساتين الزفاف أحدث دور الأزياء العالمية وأشهر المصممين العالمين، ومنهم: نعيم خان وجورج حبيقة.

العرائس تتألق بفساتين زفاف جمبسوت

قدمت للعرائس فساتين الزفاف هذه المتفردة والمتميزة بموديلات وتصاميم مختلفة، وهي التي تعد أحدث صيحات فساتين الزفاف والتي بدأت في الانتشار منذ أواخر العام الماضي، ولكنها مازالت متربعة على عرش موضة الفساتين للعروس المختلفة والجريئة، ومن أبرز ما مميز هذا النوع من الفساتين:

  • الأقمشة: جاءت أقمشة الفساتين من الدانتيل والشيفون والحرير والجبير، تمامًا مثل باقي أقمشة فساتين الزفاف.
  • التصاميم: تميزت فساتين الجمبسوت بالتصاميم الناعمة غير المبالغ فيها، لتظهر كل تفاصيل الفستان، في إطلالة جريئة وبسيطة معًا، ومن بين تصاميم الفساتين الفساتين الطبقات والمفتوحة من الأمام والفساتين المنفوشة بنفس التصميم المفتوح من الأمام.
  • التطريز: مثل باقي موديلات الفساتين تختلف طرق تطريز الفساتين، فمنها المطرز بالسيرما ومنها المطرز بالورود ومنها بالفصوص والكريستالات وغيرهم.
  • الأكمام: لا تختلف الأكمام بين تصاميم الفساتين، فيمكن اختيار الجمبسوت مع الفساتين الكت أو الكب أو الحمالات أو ذات الأكمام المنسدلة، فهذا التصميم للفساتين يتماشى مع كل موديلات الفساتين منمنطقة الصدر.
  • درجات الألوان: هناك درجات مختلفة من هذه الفساتين كالأبيض والأوف الويت والوردي، والتي تناسب أغلب درجات البشرة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author