فساتين زفاف مطرزة لعروس 2018

هل اقترب موعد عرسك وانت حائرة بين موديلات فساتين زفاف العرائس المتنوعة؟ هل تخيلتي شكل محدد لفستان عرسك المنتظر أم ليس بعد؟ بالتأكيد إن كنت بدأتي التفكير والبحث فقد خطر ببالك فساتين زفاف العرائس المطرزة، والتي تقدمت وتنوعت أشكال تطريزها لتقدم للعروس المميزة الغير تقليدية.

وبالرغم من أن الفساتين المطرزة هي الأكثر شيوعًا بين العرائس، إلا أن اختلاف أشكال التطريز وتنوعها، تغير تمامًا بين كل موديل وأخر، ولذلك قررنا عروستنا الجميلة أن نقدم لكي هنا مجموعة متنوعة ومميزة من موديلات الفساتين المطرزة لعام 2018 لتختاري منها ما يروق لكي في يومك المنتظر.

موديلات فساتين زفاف مطرزة 2018

التطريز يغير بشكل كبير للغاية في موديل الفستان، وسوف نقدم لكي هنا عزيزتي بعض أنواع التطريزات المختلفة، لتتمكني من الاختيار من بينها بسهولة:

  • الكريستالات: وهو أرقى وأغلى أنواع التطريز، ولا يخلو منه فساتين الأميرات والمشاهير في كل العالم، وبسبب رقيه وغلوه، تصل تكلفة فساتينه إلى ملايين الدولارات في بعض الأحيان، فهو يجعل العروس ملكة متوجة على العرش في أسعد أيام حياتها.
  • التطريز بالفصوص واللؤلؤ: وهو كذلك نوع فخم ومميز بين أنواع التطريز المختلفة، وهو النوع الأكثر شيوعًا مع العروس الراقية، والتي تبحث عن إطلالة فخمة مميزة، ولكن بتكلفة معقولة.
  • الورود: وهو يعد أكثر نوع تطريز مستخدم في فساتين الأعراس في الفترة الأخيرة، خاصًة وأن مصممي الأزياء حول العالم، قد تباروا في تقديم موديلات مميزة ومتنوعه منه، خاصة مع فساتين الأعراس غير البيضاء، كالفساتين البيج والأوف وايت والأزرق الفاتح.
  • تطريز السيرما الهندي: وهو نوع تطريز مميز للغاية، حيث يتم فيه حياكة خطوط عريضة مميزة وجميلة في الفستانن تترابط مع بعضها لعمل لوحة فنية رائعة، يكون نتيجتها فستان عرسك المميز.
  • أما موديلات الفساتين: فهي تتناسب مع التطريزات المختلفة، فمع أي نوع تطريز تختاريه عزيزتي، اختاري موديل الفستان الذي يناسبك سواء كان ذيل السمكة أو حورية البحر أو المنفوش أو ذو الطبقات المتعددة أو غير ذلك.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author