سناب شات تطلق القصص المروجة لتصل اعلانات الشركات لغير المتابعين

أعلنت شركة سناب شات عن إتاحتها وحدة إعلانية جديدة تسمح ببيعها إلى الشركات التجارية حتى تتمكن الشركات من عرض قصصها الاعلانية لعدد أكبر من المتابعين على سناب شات.

سناب شات

سناب شات تعلن عن إتاحة وحدات إعلانية جديدة للشركات

استطاعت ميزة القصص اليومية التي تستمر لمدة 24 ساعة أن تحقق رواجا كبيرًا، وقام العديد من التطبيقات الأخرى بنسخ هذه الميزة والاستفادة منها ومن بين هذه التطبيقات كان تطبيق الصور الشهير انستقرام.

لذا قررت شركة سناب شات أن تقوم بإتاحة وحدات إعلانية جديدة تسمح للشركات بعرض قصصها الاعلانية لعدد أكبر من المتابعين لحسابها غير الاصدقاء.

وتعمل هذه القصص المروجة على نطاق بلد معين وليس المتابعين، وهذا يعني أن الشركة بإمكانها دفع مبلغ ما لسناب شات، حتى يمكنها عرض قصصها على كل المستخدمين في بلد معين، حتى إذا لم يكونوا ضمن متابعي حساب الشركة المعلنة.

وتأتي هذه الخطوة بعد النتائج المالية السيئة التي حققتها الشركة مؤخرا، مما دفعها لإتاحة الفرصة للشركات لعرض قصصهم الاعلانية لعدد أكبر من المشاهدين في مقابل أن تدفع عوائد معينة.

هذا وقد قامت الشركة بتجربة فكرة مشابهة لكن مع قسم الاستكشاف حيث قامت ببيع وحدات إعلانية شركات منها شركة سوني للإنتاج الفني، حيث قامت سوني بالترويج لفيلم جيمس بوند عن طريقها لعدد أكبر من المتابعين.

ثم سمحت الشركة بعد ذلك للشركات بالقيام بشراء مساحة فيديو إعلانية بطول 10 ثواني، تظهر فيهم في نهاية قصص المستخدمين للتطبيق.

وبعدها قامت سناب بإتاحة فرصة جديدة للشركات بشراء قصص إعلانية كاملة مروجة يمكن للشركات من خلالها وضع الصور والفيديوهات الخاصة بالشركة لعرضها على المستخدمين في بلد معين داخل التطبيق.

وبعدها سمحت للشركات بشراء مساحة فيديو إعلانية بطول 10 ثواني تظهر في نهاية قصص المستخدمين، لكن هذه المرة تسمح لهم بشراء قصص مروجة بالكامل حيث يمكنهم وضع الصور والفيديوهات وعرضها على المستخدمين داخل التطبيق.

وتعد شركة HBO أول الشركات التي استفادت بهذه الميزة الجديد فقامت بشراء وحدات إعلانية استخدمتها للعرض في عيد الشكر والجمعة السوداء، وعرضت قصصها لمدة 24 ساعة ثم اختفت بعد مضي هذه الساعات.

يمكنك أيضا قراءة More from author