سامسونج تطلق إصدار 2017 من جالاكسي تاب أي

قامت شركة سامسونج بالاعلان عن اطلاق الاصدار الجديد لعام 2017 من سلسلة الحواسب اللوحية منخفضة المواصفات جالكسي تاب إي، ويمتاز الجهاز الجديد الذي أطلقته سامسونج بأنه يأتي مع دعم مساعد الشركة الرقمي بيكسبي.

إصدار 2017 من جالاكسي تاب أي

سامسونج تطلق إصدار جديد من جالاكسي تاب إي

شركة سامسونج تطلق إصدارها الجديد من سلسلة حواسبها اللوحية منخفضة المواصفات جالكسي تاب ايه، ويأتي الإصدار الجديد من الجهاز بدعم من مساعد الشركة الرقمي بيكسبي، ومجموعة من المميزات الجديدة.

حيث يقدم الاصدار الجديد من جهاز جالكسي تاب ايه شاشة TFT LCD بقياس 8 بوصات، مع دقة 1280×800 بكسيل، بالاضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تقدر ب2 جيجابايت.

إلى جانب 15 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، التي يمكن توسعتها إلى 256 جيجابايت، وذلك بواسطة استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية مايكرو إس دي.

يحتوي الاصدار الجديد من الحاسب على معالج رباعي النوى بتردد 1.4 جيجاهرتز، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل، ووجود ميزة التركيز التلقائي، ودعم تقنية المدى الديناميكي العالي “HDR”، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

هذا ويأتي جهاز جالكسي تاب ايه 2017 بسمك 8.9 مللي مترات، ويبلغ من الوزن حوالي 360 جرام، مع وجود بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، كما أن الإصدار الجديد من الجهاز يعمل بنظام تشغيل الاندرويد نوجا 7.1.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج أطلقت طرازين من الاصدار الجديد لجهاز جالكسي تاب ايه، أحد هذين الطرازين يدعم شبكات “واي فاي” فقط، والطراز الآخر من الجهاز يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

هذا وسوف تقوم الشركة بطرح الإصدار الجديد من سلسلة الحواسب اللوحية جالكسي تاب ايه بطرازها المختلفين  في كوريا الجنوبية بسعر 240 دولار أمريكي، و 280 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج العالمية من الشركات السباقة إلى التكنولوجيا الجديدة مع الجودة العالية، فهي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية بنظام الاندرويد، حيث أصبحت المنافس الأقوي لنظام IOS من أبل.

كما أنها تعد من الشركات الأولى التي قامت بإطلاق الجهاز اللوحي “تابلت” وذلك بالتوازي مع أبل التي أطلقت جهاز IPAD، ومن هذا جاءت أجهزتها اللوحية الشهيرة جالكسي تاب، والتي انقسمت إلى Galaxy Tab S، Galaxy Tab A.

يمكنك أيضا قراءة More from author