تعليقات النجوم على انستقرام على تاهل المنتخب المصري لكاس العالم

فرحة عارمة تجوب شوارع مصر بعد فوز المنتخب المصري في مباراته التي أقيمت في ستاد برج العرب أمام منتخب الكونغو، بفوزه عليه 2-1، ليتأهل بذلك

المنتخب القومي المصري إلى الصعود في كأس العالم في روسيا 2018.

وتعد هذه المرة الأولى لصعود المنتخب المصري للصعود في كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، وغمرت فرحة النصر كل شوارع مصر وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتفالات، وكان ضمنهم مجموعة كبيرة من الفنانين الذين عبروا عن فرحتهم بطرق مختلفة نرصد لكم منها التالي.

لقطات مجمعة من ردود أفعال الفنانين تجاه فوز المنتخب المصري وصعوده لكأس العالم روسيا 2018

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال مختلفة من المصريين وخاصة الفنانين والشخصيات العامة في مصر، فكلا منهم عبر عن فرحته بطريقته الخاصة.

قام الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب بإطلاق فيديو كليب جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان الليلة، حيث قام بتقديمها مع أحد أكبر شركات الاتصالات في مصر وهي فودافون، بالتعاون مع شركة المياه الغازية الشهيرة بيبسي، وحصل الكليب على ملايين المشاهدات في أقل من 24 ساعة.

اما عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام فقد نشر العديد من الفنانين والفنانات صور خاصة يعبرون من خلالها فرحتهم بفوز المنتخب وصعوده لكأس العالم، كان من بينهم الفنان احمد السعدني الذي نشر صورة محمد صلاح نجم المنتخب.

الحمد لله مصر في كاس العالم #شكراً_صلاح

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

كذلك قام النجم أحمد السقا بنشر صورة محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع انستقرام وكتب مهنئًا الشعب المصري مبروك لكل المصريين، الحمدلله.

مبروووووك لكل المصريين #الحمد_لله

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

اما النجم حسن الرداد نشر عبر صفحته على انستقرام صورتين جداد احدهما لنجم المنتخب صاحب هدف الصعود محمد صلاح، والأخرى صورة جماعي للاعبي المنتخب.

بينما قام كلا من الفنان مصطفى قمر والفنانة دينا الشربيني بنشر صور خاصة بهم مع برقية تهنئة بمناسبة فوز المنتخب وصعوده إلى كأس العالم.

مبروك لمنتخب مصر التاهل لمونديال روسيا ٢٠١٨ .. #يلا_نشجع_مصر ⚽️⚽️🏆🏆

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

وقام الفنان عمرو سعد بنشر صورة مجمعة له مع نجم المنتخب محمد صلاح، اثناء متابعته للمباراة في إستاد برج العرب، وكتب عليها مصر بتفرح.

اما أخوه الفنان المطرب أحمد سعد فقد قام بنشر عدة صور له مع علم مصر ونجم المنتخب النني قبل بداية المباراة وأثنائها، وبعد الفوز قام بنشر فيديو مباشر له من احتفالات الجماهير في الشارع.

مبروك مبروك لمصر

A post shared by ahmed saad (@ahmedsaadofficial) on

جاء ذلك مشابهًا لما قام به النجم تامر حسني حيث نشر عدة صور أثناء متابعته للمباراة، وبعدها نشر عدة فيديوهات للاحتفالات مع الجماهير المصرية في الشارع.

#egypt🇪🇬 #worldcup2018 #russiaworldcup2018

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

يمكنك أيضا قراءة More from author