هل ترفض الزواج؟ هؤلاء المشاهير يرفضونه أيضا

كان خبر زواج النجم الشهير جورج كلوني بالمحامية أمل علم الدين العام الماضي بمثابة مفاجأة حقيقية للجميع ، حيث عبر كلوني أكثر من مرة عدم رغبته في الزواج وكذلك خبر زواج النجمة الشهيرة كاميرون دياز وبينجي مادون وقد تزوجا في حفل زفاف مفاجئ هذا الأسبوع.

مع تزايد حفلات زفاف المشاهير قررنا تسليط الضوء على عدد من المشاهير ممن يرفضون فكرة الزواج ويرغبون في البقاء عزاب ومنهم كورتني كارداشيان ، إيفا منديز، جون هام وأل باتشينو.

شاهد المشاهير الذين يرغبون في البقاء عزاب ومن منهم غير رأيه:

كورتني كارداشيان: على الرغم من علاقتها بسكوت ديسيك والتي استمرت 7 أعوام انجبت خلالها كورتني 3 أطفال إلا أنه لا يبدو أن كورتني وسكوت سيتزوجان قريبا، طبقا لمصادر مقربة كورتني وسكوت يخططان بالفعل للزواج إلا أن ذلك يبدو مستبعدا حيث قالت كورتني لشقيقتها كيم كارداشيان في إحدى حلقات البرنامج “كورتني وكيم في ميامي” في العام الماضي أن أهم أولوياتها تتمثل في أولادها الثلاثة ماسون، بينولبي ورين. سكوت من جانبه قال في مقابلة مع رايان سيكريست: ” علاقتنا بخير وجيدة كنت أريد الزواج إلا أن كورتني لم تبدو مهتمة بالأمر لذلك أصبحت لا أفكر كثيرا في الأمر”.

أوبرا وينفري: واعدت ستيدمان جراهام لمدة 30 عام ولا ترغب في الزواج، في مقابلة معها في عام 2013 وعند سؤالها عما إذا قررت عدم الزواج نهائيا أجابت “نعم قررت ذلك وهذا هو جوابي النهائي”.

جون هام: جون لا يفكر في الزواج من صديقته لأكثر من 15 عام الممثلة جنيفر ويستفيلد، ويبدو أن جنيفر لا يضايقها ذلك. يقول جون هام في حديث له عام 2010: لا أعتقد أن الزواج يناسبني، جين هي حب حياتي وكلانا لم يأخذ صورة جيدة عن الزواج من والدينا، أنا وجين معا لمدة تساوي 4 أضاف المدة التي بقي والدي فيها متزوجين.

تشيلسا هاندلر: في عام 2012 قالت تشيلسا لمجلة “مور”: لا أعتقد أن الزواج يناسبني ولا أظن أنني أحب أن أكون زوجة شخص ما، الزواج يزيد من تعقيد الأمور ويجعل الانفصال صعبا للغاية”.

دايان كيتون: الممثلة الشهيرة والتي تبلغ من العمر 68 عاما واعدت الكثير من الرجال المشاهير مثل وارن بيتي وآل باتشينو ، وبسؤالها عن موضوع الزواج قالت: “لا أفكر في الزواج، الزواج يحتاج شخصا واقعيا ويقدم التنازلات في بعض الأحيان ولست من هذا النوع”.

تشارليز ثيرون: على الرغم من وجود عدد من الشائعات التي تقول أن تشارليز ثيرون تخطط للزواج من صديقها الحالي الممثل شون بين إلا أن هذا يتعارض مع ما أكدته ثيرون مرات عديدة وهو عدم اهتمامها بالزواج. قالت تشارليز ثيرون في إحدى المقابلات عام 2011 عن رأيها في الزواج: ” لا أعتقد أنني أريد الزواج، بالطبع أرغب في علاقة طويلة ومستقرة إلا أنني لا أجد الزواج ضروريا لتحقيق هذا، لا أعرف ربما يكون ضروريا لبعض الناس”.

آل باتشينو: أل باتشينو واعد الكثير من النساء الشهيرات وهو أب لثلاثة أولاد ولا يبدو أنه سيتزوج في يوم ما، قال عنه صديقه المقرب لورانس جروبيل لمجلة بيبول عام 1999: “والد أل تركه وهو طفل صغير ولا أعتقد أن يرغب في التورط في زواج سئ، أل قد يكون عنيدا في بعض الأحيان وهو يعلم ذلك جيدا”.

جولدي هان: استمرت علاقة جولدي هان وكيرت راسل لأكثر من 30 عاما وكلاهما لا يرى أن الزواج ضروريا، تقول جولدي هان في مقابلة لها مع سي بي إس في عام 2012: السؤال الحقيقي هو لماذا الزواج وليس لماذا لا نتزوج، نحن نحب بعضنا كثيرا ونتشاجر أحيانا كباقي الناس إلا أننا نفضل أن يستمر الحال كما هو”.

إيفا منديز: إيفا لا تخطط للزواج من صديقها رايان جوسلين، قالت إيفا عن موضوع الزواج في إحدى المقابلات عام 2011: ” أفضل أن يكون لدي صديق وليس زوج”، إيفا أنجبت ابنتهما في سبتمبر 2014 وحتى الآن لا توجد خطط للزواج.

كاميرون دياز: زواج كاميرون دياز وبينجي مادون في يناير هذا العام كان مفاجأة حقيقية بالنسبة للبعض حيث لم تكن دياز ممن يريدون الزواج، قالت كاميرون دياز لمكسيم عن رأيها الزواج في إحدى المرات: “لا أعتقد أن مثل هذه التقاليد القديمة بات ضروريا في حياتنا في هذا العصر” وبسؤالها عن توقعاتها بالنسبة للحب أجابت: ” من يريد البقاء مع نفس الشخص لمدة 80 عاما؟” الطريف أن كاميرون تزوجت من صديقها لمدة 7 شهور بنجي مادون في حفل زفاف خاص حضره أصدقائهما المقربين وأسرتهما في يناير 2015.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author