عبادي الجوهر يشارك في الاحتفال باليوم الوطني السعودي رغم مرضه

الفنان الكبير عبادي الجوهر يقرر المشاركة في اليوم الوطني السعودي على الرغم من مرض الفنان عبادي الجوهر، وقبل صعوده على المسرح يقول أنه لا يستطيع أن لا يشارك في هذا اليوم، وطلب من جمهوره العذر إن حدث منه أي تقصير.

لقب الفنان عبادي الجوهر بأخطبوط العود الذي لقبه به الفنان طلال مداح، أيضًا لقب بسفير الحزن من الأمير عبد الرحمن بن مساعد وآخر لقب له كان موسيقار الجزيرة العربية ومطرب العرب، ومن أغانيه الوطنية “حبك في الصميم”، “شهادة حق”، “هذا السعودي”، و”كلنا لجلك جنود”.

 

اليوم الوطني
الفنان عبادي الجوهر يصمم على المشاركة بالحفل الاسطوري لليوم الوطني السعودي

 عبادي الجوهر يُصر على مشاركته في الاحتفال السعودي 

وسط أجواء كثيرة من الاحتفالات في اليوم الوطني السعودي، يقرر الفنان السعودي عبادي الجوهر أنه سيشارك بالحفل.
وقبل صعوده على المسرح يتحدث قائلًا :” رغم مرضي لا استطيع في مثل هذا اليوم الوطني التخلف وعدم المشاركة في فرحة الوطن”.
ثم يصعد على المسرح وقبل أن يبدأ في الغناء يطلب من جمهوره المحبين له أن يلتمسوا له العذر إن حدث منه أي تقصير، فهو مريض ومصاب بنزلة برد شديدة من الممكن أن تجعله يقع في خطأ أثناء الغناء.
ثم بدأ المطرب السعودي الجوهر في وصلته الغنائية وغني كثير من الأغاني الوطنية منها شهادة حق.
ثم غنى من الألبوم الذي قدمه مؤخرًا أغنية “ارجع خلاص”.
بعدها اختتم الحفل بوصلة غنائية مع الجمهور بالأغنية الشهيرة الرياضية للمنتخب السعودي “جاكم الإعصار” وتفاعل معه الجمهور بحماس شديد وفرح.

يذكر أن الفنان الحفل أقيمت في الصالة المغطاه باستاد الملك عبد الله “الجوهرة” وسط حضور فني وجماهيري عظيم، وشارك أيضًا في احياء هذه الحفل الاسطورية الفنان محمد عبده، طلال سلامة، أصيل ابو بكر، حسين الجسمي، ماجد المهندس، عبد المجبد عبد الله، رابح صقر، وراشد الماجد.

بدأت فقرا حفل اليوم الوطني بالسلام الملكي السعودي، وبعدها تم عرض فيلم قصير وثائقي يتحدث باختصار عن قصة التوحيد في المملكة العربية السعودية، علي يد الملك عبد العزيز، ثم يصعد على المسرح جميع المطربين الذين شاركوا في أداء أوبريت “رفرف يا الأخضر” وكانت من كلمات الشاعر خالد المريخي وتلحين الفنان سهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author