تاريخ ميلاد الممثلة المصرية هيدي كرم

هيدي كرم ممثلة مصرية ومقدمة برامج معروفة من مواليد 27 أغسطس 1980م، ولدت وعاشت في منطقة شبرا في مصر لمدة 7 سنوات، وعملت في بداية حياتها الفنية كموديل لبعض الاعلانات التلفزيونية، ثم مذيعة تلفزيونية لفترة قصيرة، وبعدها اتجهت إلى التمثيل، ومؤخرا عادت إلى تقديم البرامج التليفزيونية مرة أخرى.

الممثلة المصرية هيدي كرم

نبذة عن هيدي كرم

ولدت في حي شبرا محافظة القاهرة في عام 1980م، وفي الأصل فإن أهلها من مدينة طنطا، وأتوا إلى القاهرة ليسكنوا في شبرا التي عاشت بها هيدي لمدة 7 سنوات.

تخرجت هيدي من كلية التجارة من جامعة عين شمس قسم اللغة الفرنسية، وتزوجت في سن صغيرة للغاية حيث كانت تبلغ  الـ 19 عام، واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات ثم طلبت الطلاق بعدها بدون إبداء أي أسباب لذلك، فقامت بعد ذلك برفع قضية خلع ضد زوجها الذي أنجبت منها ابنها الوحيد “نديم”.

بدأت هيدي مشوارها الفني كموديل لبعض الاعلانات التلفزيونية والتي استمرت في تقديمها لمدة عامين، بعد ذلك اتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية فعملت بشبكة قنوات art وايضا قناة mbc ولكن لم يدم الأمر طويلا.

حيث قامت بعدها باقتحام عالم التمثيل من خلال مسلسل الست كوم مارينا مارينا  فرشحتها صديقتها نيفين تكلا إلى المخرج عادل مكين لتقوم بدور جديد داخل المسلسل، ولكن لم يتم عرض المسلسل.

بعد ذلك جاءت بدايتها الحقيقة في عالم التمثيل من خلال الممثل إيهاب فهمي الذي تعرفت عليه وقام بترشيحها إلى المخرج جمال عبدالحميد، الذي شاركت معه بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية وكان أولها مسلسل “بنت من شبرا” بطولة ليلى علوي وحنان مطاوع وذلك في عام 2003.

شاركت هيدي بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية المميزة من مسلسلات وأفلام سينمائية كان من أبرزها : بنت من شبرا، أصحاب المقام الرفيع، العميل 1001، العندليب، لحظات حرجة، وغيرهم من الاعمال الناجحة.

في السنوات الأخيرة عادت هيدي إلى تقديم البرامج التلفزيونية وشاركت في تقديم البرنامج الغنائي الشهير  على قناة القاهرة والناس “نفسنة”.