اجمل اقراط ماسية فاخرة لسهرات عيد الاضحى

لابد أنك تحتاجين في سهرات العيد إلى لمسات مختلفة وناعمة على إطلالتك، إذن سيكون التميز هذه اللية باختيارك لـ اقراط مدهشة للغاية، تزيد هذه الـ اقراط من أنوثتك وحيويتك بهذه الليالي السعيدة، وتجعلك مختلفة كثيرًا عن المعتاد حيث اجتماع الجمال والرقة والفخامة معًا بآن واحد.

 

اقراط من الماس لإطلالة فاخرة

  • Dior
  1. DIORAMA
    من علامة ديور المميزة اخترنا لكي هذا القرط الفريد من نوعه للغاية والمرصف بقطع من الماس البراقه والذهب الوردي.
    تألق هذا القرط بانحنائاته المتعددة والراقية المندمجة معًا لتشكل هذا القرط الأنيق، يليق بالمرأة العصرية حيث الدلال والأنوثة التي يضفيها عليها بإطلالتها.
  2. COCOTTE SAPHIR ROSE
    أيضًا من نفس المجموعة اخترنا لكي هذا القرط المصمم من الذهب الأبيض المتناغم مع الماس والياقوت الوردي ليعطي هذه القطعة الأنيقة والمتألقة.
    يحمل هذا القرط بطياته مزيجًا من نوع خاص بين الفخامة الملكية والرقة الناعمة حيث انحناءه وكأنه يُعزف به على موسيقى خاصة للغاية، لتنتهي الموسيقى بقطعة الياقوت الوردي كتصفيق الجمهور للعازف.
  3. MILIEU DU SIÈCLE DIAMANT
    بهذا القرط يبدو الماس مع الذهب الوردي ثنائيان مُحبان ورائعان للغاية، يفتتحو الحفل برقصاتهم الرائعة على عزف الموسيقى وكذلك تنتهي بهم، هذان الثنائيان أُبتكرا معا لأجلكي فقط ليرافقاكي بإطلالتك في سهراتك السعيدة.
  4. VERTICALE GODET SAPHIR
    يجتمع الذهب الأبيض مع الماس وحجر الياقوت الرائع مع البارمالين الجذاب بقرط تتميزين به في مناسباتك السعيدة وإطلالة متناغمة مع ذوقك الرفيع.

 

  • chopard
  1.  القرط الأول زوج من الاقراط يكشف عن الإبتكار والإبداع بالتصميم، مستوحى من أشكال الزهور المرفقة مع بعضها البعض بشكل منسجم ومرقيق للغاية.
    يلتف الماس من حوله ليزين قطعة المجوهرات وبالأخير يأتي ليحتضن قطعة حجر من الياقوت الأزرق المستدير بأبهى أشكاله.
    هذا القرط مصمم خصيصًا للمرأة المفعمة بالحيوية والإشراق.
  2. قرط آخر من شوبارد يقدم بريق السجاد الأحمر الخالدة الكلاسيكية وجاذبيتها حيث أنه يضيف الأنوثة الساحرة على مرتديها والإطلالة الأنتوية الناعمة.
  3. PEAR-SHAPED
     دائمًا ما كان الماس مع الياقوت الأزرق دائمًا من أفضل الإطلالات على السجادة الحمراء المتميزة والأنيقة للغاية.
    يجسد هذا القرط نوعًا من الجمال المختلف عن غيره فهو مستوحى من قطرة الماء الملتصقة مع بعضها البعض لتعانق بالمنتصف حجر الياقوت.
    وبأعلى القرط ثلاث من قطرات الماء ينتهيان بحجر من الياقوت بنفس الشكل، ينسدل القرط بشكل جذاب وأنيق على أذنيك لإطلالة فاتنة.
  • sutra
    من علامة سوترا الراقية والمبدعة اخترنا لكي هذا القرط المستوحى من شكل الفراشة حيث الحرية والإنسجام والجمال معًا بآن واحد.
    مرصع بأحجار الياقوت الأزرق مع الماس الأبيض البراق الملتفة معًا لتعطي قرطًا بأبهى الصور ليخطف الأنفاس تجاه مرتديه ويزيد من إشراقك بالسهرات

 

  • chanel
    لابد أنكي تحتاجين بسهرات عيد الأضحى إلى قرطًا يزيد من جمالك ورقتك وأيضًا حيويتك بالحفل، لذلك اخترنا لكي هذا القرط فكأنه يتراقص مع الموسيقي الجريئة التي تعزف بشكل سريع فيزداد معها حركتك ونبضات قلبك.
    يتراص به الذهب الأبيض مع الماس بشكل غاية بالجمال والرومانسية.

يمكنك أيضا قراءة More from author