صور هند صبري في أحدث جلسة تصوير لها في الساحل الشمالي

أثناء قضاء الفنانة هند صبري إجازتها في الساحل الشمالي قامت عدسة المصور كريم الحيوان بألتقاط بعض الصور للفنانة هند صبري وهي تستمتع بالإجازة في البحر، حيث عارضها بعض جمهورها على هذة الصور الجريئة وأشاد البعض الآخر بأنها تحاول تقليد الفنانة نيللي كريم في جلسة التصوير هذه.

 

جلسة تصوير لهند صبري بالساحل

بعد آخر عمل للفنانة هند صبري برمضان السابق عام 2017 قامت بأخذ اجازة وسافرت إلى الساحل الشمالي لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن العمل.
لكنها قررت أن تقوم بعمل جلسة تصوير لها جديدة حيت تم ألتقاطها بعدسة مصور المشاهير كريم الحيوان، وتألقت في هذة الصور كثيرًا.
ظهرت بها وهي تسبح في البحر ولم تظهر جسدها أو ملابسها التي ترتديها ولكنها اختفت بإظهار وجهها فقط وهي تسبح مستمعة بالماء والشمس.
وكان شعرها مبلل بالتأكيد لأنها تسبح في الماء ولم تضع أيًا من مستحضرات التجميل إلا أحمر شفاه فقط كان لونه واضح بعض الشئ بالصور.

وظهرت عليها بالصور علامات أنها تستمتع كثيرًا بالأجواء الصيفية المبهرة بالساحل الشمالي.
قامت الفنانة التونسية هند صبري بنشر صور الجلسة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام، كما فعل ذلك أيضًا المصور كريم الحيوان.
وجاء التعليق من جمهورها على أن هذه الصور جرئية بعض الشئ ونقدوها بشدة على هذة الجرئة بالصور.
أيضًا اتهمها البعض بأنها تفعل ذلك تقليدًا للفنانة نيللي كريم حيث أنها ظهرت بالآونة الأخيرة وهي ترتدي مايوه بكيني بالبحر.

جدير بالذكر أن مسلسل الفنانة هند صبري “حلاوة الدنيا”  برمضان الماضي 2017 لاقى رواجًا عالية ونسب مشاهدة كبيرة للغاية حيث أنه كان من أكبر المسلسلات مشاهدة على الإطلاق.

وكان طاقم العمل يتضمن حنان مطاوع، ظافر العابدين، هاني عادل، مصطفى فهمي، رجاء الجداوي، أنوشكا، عايدة رياض.
إضافًة إلى أحمد حاتم، نهى عابدين، وكان من تأليف الروائي تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author